معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تشغل طيران الإمارات عددا محدودا من رحلات العودة للركاب إلى دبي

  • وتشمل الوجهات الحالية لرحلات العودة من 21 مايو وحتى 30 يونيو شيكاغو وفرانكفورت ولندن هيثرو ومدريد وملبورن وميلانو وباريس وسيدني وتورونتو.
  • هذا وتظل قيود الدخول صارمة وسارية عند الوصول إلى دبي، وتشمل: فحص إلزامي تجريه لكم هيئة الصحة بدبي عند الوصول، والتزام بالحجر الصحي الإجباري لمدة 14 يوما ثم الخضوع لفحص ثان قبل انتهاء مدة الحجر.
  • تتصدر سلامة العملاء والطاقم ورفاهيتهم قائمة أولويات طيران الإمارات.
  • ستخضع كل طائرات طيران الإمارات لعمليات تنظيف وتطهير معززة في دبي بعد وصول كل رحلة.
  • وتجدر الإشارة إلى أن القيود المطبقة على الرحلات والسفر والمتعلقة بفيروس كورونا المستجد لا تزال سارية المفعول في الكثير من البلدان حول العالم. علاوة على ذلك، نحن نراقب تطور الأوضاع عن كثب، ونأمل استئناف تقديم الخدمات بمجرد أن تسمح لنا الظروف بذلك. ويشمل ذلك الحصول على الموافقات الحكومية وتخفيف القيود المفروضة على السفر واستئناف الرحلات التجارية. وسنعلن عن استئناف تقديم الخدمات عندما تسمح لنا الأوضاع بذلك.

هام

كيف تحجزون تذكرتكم؟

يمكنكم حجز تذكرة سفركم على موقع Emirates.com أو من خلال وكيل السفر.

ستظهر الرحلة على أنها غير متوفرة في حال تم حجز كل التذاكر على موقع Emirates.com. ويمكنكم التحقق من جدول الرحلات الأسبوعي في أسفل الصفحة لاختيار التاريخ المتاح التالي.

ما هي الوجهات التي يمكنني السفر إليها إذا كنت مؤهلا للسفر؟

للتحقق من الرحلات التي يتم تشغيلها حاليا إلى دبي، يرجى مراجعة دليل وجهات السفر الضروري الذي نقوم بتحديثه باستمرار.

كيف يمكنني التحقق من أهليتي للسفر؟

إذا أردتم حجز إحدى هذه الرحلات للعودة إلى دبي، يتعين عليكم الحصول على موافقة من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية هنا، قبل حجز رحلتكم.

هل يمكنني تغيير وجهة رحلتي أو استرداد الأموال المدفوعة مقابل تذكرتي؟

ستنطبق قواعد تذاكر السفر السارية في وقت حجز تذكرتكم

ما هي الإجراءات التي يجب علي اتخاذها؟

سيتم تشغيل الرحلات من المطار الدولي في كل بلد. عليكم الوصول إلى مكتب إنجاز إجراءات السفر قبل أربع ساعات من موعد المغادرة لتجنب أيّ تأخّر. يرجى إحضار قناع الوجه وقفازات، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي. عليكم إحضار خطاب الموافقة الذي حصلتم عليه من قِبل وزارة الشؤون الخارجية والذي يحق لكم بموجبه العودة إلى الإمارات العربية المتحدة.

ما هي الأغراض التي يسمح بنقلها في المقصورة؟

لا يسمح بنقل أمتعة المقصورة على هذه الرحلات. وستقتصر الأغراض المسموح بنقلها على الكمبيوتر المحمول أو حقيبة اليد أو حقيبة الوثائق أو مستلزمات الأطفال، فيما ستضطرون إلى تسجيل أي أغراض أخرى.

هل يمكنني إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت واختيار مقعدي؟

لا، إن إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت غير متاح لهذه الرحلات. ستتولى الفرق التشغيلية تخصيص المقاعد بشكل مسبق.

ما هي المنتجات والخدمات التي ستكون متوفرة في هذه الرحلات؟

ستتوفر لكم منتجات وخدمات معدّلة في هذه الرحلات. ولن تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" في رحلتكم إلا من خلال شرائها. علاوة على ذلك، لن تتوفر خدمات التسوق في الأجواء والمجلات وغيرها من مواد القراءة المطبوعة على متن الطائرة، وسيستمر تقديم الأطعمة والمشروبات لكن قد يتم تعديل مواد التغليف والمحتوى وطريقة التقديم للحد من الاحتكاك بين الطاقم والركاب أثناء تقديم الوجبات والتخفيف من خطر انتقال العدوى. لن تتوفر صالات طيران الإمارات وخدمة السيارة مع سائق مؤقتا خلال هذه الفترة.

البحث عن الرحلات