إدارة رحلتك

إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت

كيف أقوم بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت؟

للقيام بعملية إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت يتعين أن تكونوا على علم باسم العائلة لجميع المسافرين الذين ستقومون بإنجاز إجراءات السفر لهم، ولا بد أن يتوفر معكم رقم مرجع الحجز أو رقم ملف الحجز من التذكرة الإلكترونية.

عندما تتوفر لديكم المعلومات اللازمة:

  1. زوروا صفحة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت.

  2. أدخلوا اسم العائلة ومرجع الحجز/رقم ملف الحجزللبدء بإنجاز إجراءات السفر.

  3. اختاروا المسافرين الذين تودون أن تقوموا بإنجاز إجراءات السفر لهم.

  4. من الممكن أن يطلب منكم أيضا إدخال بيانات الاستعلام المبكر عن المسافرين إذا ما كان ذلك مطلوبا من بلد الوجهة.

  5. ستتمكنون حينها من تغيير المقاعد، وإضافة أرقام عضوية سكاي واردز طيران الإمارات التي لم يتم إدخالها، وذلك قبل اكتمال عملية إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت.

  6. وبمجرد إنجاز إجراءات السفر، سيتم تزويدكم بالبطاقات الإلكترونية للصعود إلى الطائرة (متوفرة في مطارات مختارة) لكل مسافر في الحجز الخاص بكم. يرجى طباعة* البطاقات واصطحابها معكم عند التوجه إلى المطار، كما يرجى السماح بوقت كاف للانتهاء من باقي الإجراءات في المطار.

    بالنسبة للسفر من وإلى بعض الوجهات، سوف يتطلب الأمر التحقق من وثائق سفركم قبل أن نتمكن من إصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة. في مثل هذه الحالة، لن تتمكنوا من الحصول على بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة عند القيام بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت - يرجى التوجه إلى مكاتب إنجاز إجراءات السفر الخاصة بطيران الإمارات في المطار لاستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة.

* يرجى ملاحظة أنه لا يزال بإمكانكم إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت وإن لم تتوفر لديكم طابعة، ما عليكم سوى التوجه إلى المطار بعد إكمال عملية إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت. وإبراز جواز السفر وتذكرة السفر الخاصة بكم في المكتب المخصص لإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت. يرجى إعلام الموظف بأنكم قد قمتم بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، ولكنكم لا تمتلكون إيصالا مطبوعا بذلك.