شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

الصالات في مطار دبي

سواء كنت تريد متابعة عملك أو الاسترخاء بعيدا عن الزحام، فقد تم تصميم صالاتنا كي تكون ملاذك الشخصي

رجل يحتسي القهوة في مقهى. يلتقط جواز سفره وحقيبته، ويلوح بيده إلى الطاولة التالية. يسير مسافة خطوتين، ويبرز تذكرة سفره لموظف البوابة. يستدير ويلوح بيده لأشخاص مبتسمين في المقهى. وهم يلوحون بأيديهم نحوه.

تمتع بالمزيد من إمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات

المزيد من امتيازات الصالات لجميع عملائنا

مهما كانت درجة السفر، يمكن لجميع العملاء الاسترخاء في صالات طيران الإمارات قبل الإقلاع.

احصل على إمكانية الدخول مدفوعة الرسوم بالنسبة لك ولضيوفك في صالات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي وصالات مختارة حول العالم، وتمتع بتجربة طيران الإمارات الكاملة قبل سفرك جوا.

وإذا كنت أحد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، سوف تتمتع أنت وضيوفك بأسعار خاصة للدخول إلى الصالات.

هل يحق لك التمتع بالدخول مجانا إلى الصالات بصفتك أحد المسافرين في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، أو بصفتك أحد أعضاء فئات سكاي واردز طيران الإمارات الفضية أو الذهبية أو البلاتينية؟ يمكنك دعوة ضيوف إضافيين إلى الصالات مقابل 100 دولار أمريكي عن كل شخص.

تعرف إلى المزيد عن إمكانية التأهل مدفوعة الأجر للدخول إلى الصالات والأسعار.


تابع رحلتك مع الكثير من المفاجآت

تعرف إلى اللمسات الخاصة في صالة طيران الإمارات الخاصة بالدرجة الأولى.

تمتع بأشهى المأكولات مع مقهى متكامل الخدمات، تابع آخر الأخبار أو تمتع بالاسترخاء مع إحدى المعالجات في تايملس سبا. يمكنك متابعة أعمالك مع خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومركز الأعمال كامل التجهيزات. يمكنك أيضا شحن هاتفك، أو جهازك اللوحي أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى في محطات شحن آمنة بينما تقوم بانتظار رحلتك.

للتمتع بتجربة تسوق أكثر تميزا، انطلق لاستكشاف الماركات في متجر السوق الحرة الكائن في صالة طيران الإمارات. كما أن هناك الكثير لإبقاء المسافرين الصغار منشغلين بالترفيه في منطقة ألعاب الأطفال الحافلة بالألوان والتي توفر الألعاب التي تلائم مختلف الأعمار والدمى والبوفيه المفتوح الخاص بالأطفال.

المزيد حول صالتنا للدرجة الأولى

حقق أقصى استفادة من وقت فراغك

تمتع بالاسترخاء في صالتنا لدرجة رجال الأعمال

ابدأ رحلتك بأشهى المأكولات وتذوق تشكيلتنا الواسعة من المرطبات الفاخرة. اغتنم الفرصة لمتابعة أعمالك في مركز أعمال طيران الإمارات المجهز بالكامل أو اقض بعض الوقت هناك للتمتع ببعض السكينة في إحدى المناطق الهادئة.

لتجديد نشاطك قبل المرحلة التالية من رحلتك، تمتع بإحدى معالجات التدليل في تايملس سبا أو بتجديد حيويتك في حمامات السبا الخاصة. إذا كنت تسافر برفقة أطفال، فإنهم سيحبون منطقة الألعاب التي نوفرها لهم.

المزيد حول صالتنا لدرجة رجال الأعمال

صالة طيران الإمارات

تمتعوا بأجواء الاسترخاء في صالة طيران الإمارات السابعة في مطار دبي الدولي

إذا كنتم تغادرون من الكونكورس C وتسافرون في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، أو إذا كنتم من الأعضاء المؤهلين في سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنكم الآن التمتع بأجواء صالات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي.

وتتضمن صالة طيران الإمارات الجديدة التي تبلغ مساحتها 1308 أمتار مربعة 14079قدما مربعا منطقتين متخصصتين لتقديم الطعام، وأعمالا فنية مصممة خصيصا، ومركز أعمال فائق الحداثة.

صالة طيران الإمارات مفتوحة على مدار الساعة.

تمتع بالاسترخاء قبل الإقلاع

دلل نفسك في مرافق تايملس سبا

يعتبر الملاذ الهادئ لتايملس سبا هو المكان المثالي لتجديد نشاطك وحيويتك بين الرحلات. يمكنك الاختيار ما بين قائمة العلاجات وعلاجات التجميل الخاصة بتايملس سبا لتجديد نشاطك قبل المرحلة التالية من رحلتك.

وسواء كنت تبحث عن تدليك للظهر لإزالة الإجهاد، أو العلاجات الانعكاسية أو العناية بأظافر اليدين أو تصفيف الشعر، يمكنك إنفاق مبلغ إضافي قليل للتمتع ببعض الوقت لتدليل نفسك. أما إذا كنت تسافر في الدرجة الأولى، فإنه يمكنك تدليل نفسك بتشكيلتنا من العلاجات المجانية.

احجز جلسة المعالجة الخاصة بك عبر الإنترنت قبل السفر

الصالات الهادئة: لجعل تجربتكم معنا أكثر راحة واسترخاء، قمنا بإيقاف إعلانات الصعود إلى الطائرة في صالاتنا بشكل تام. يبدأ الصعود إلى الطائرة قبل 45 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة.

ساعات العمل الجديدة: في صالة طيران الإمارات الخاصة بدرجة رجال الأعمال في الكونكورس C ستكون ساعات العمل الجديدة أقل مؤقتا؛ من 5 صباحا إلى 10:30 صباحا. إذا كانت بوابة مغادرتكم في الكونكورس C وتغادرون خارج هذه الساعات، يرجى الرجوع إلى اسم الصالة المذكور على بطاقة الصعود إلى الطائرة للعثور على أقرب صالة متاحة.