معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

صور الدرجة الأولى لبوينج 777

تصفحوا معرض صور الدرجة الأولى لبوينج 777 لتستكشفوا أجنحة الدرجة الأولى التي قلبت الموازين. لديكم منظار ونافذة افتراضية في الجناح الأوسط لتتمتعوا بالمشاهد. استخدموا مكالمات الفيديو لطلب خدمة الغرف، واستلقوا لتتمتعوا بالترفيه الدائم على الشاشة العريضة. يمكنكم ضبط درجة الحرارة والإضاءة في جناحكم وإغلاق أبواب الخصوصية عندما تكونون مستعدين للاسترخاء.

شاهدوا الصور

صور درجة رجال الأعمال لبوينج 777

انضموا إلينا في درجة رجال الأعمال على متن طائرتنا بوينج 777. لديكم الكثير من المساحة لتستلقوا، ووحدة تحكّم تعمل باللمس لتحوّلوا مقعدكم إلى سرير مستوٍ بالكامل. تمتعوا بثلاجة شخصية صغيرة، وخيارات لتناول الطعام ومشروبات مجانية غير محدودة. وإذا كنتم ترغبون في البقاء على اتصال، فاستخدموا الإنترنت اللاسلكي على رحلاتنا واستمتعوا بساعتين من المراسلة النصية المجانية على التطبيقات الشائعة أو 20 ميغابايت من البيانات المجانية لاستخدامها في غضون ساعتين من تسجيل الدخول.

شاهدوا الصور

صور الدرجة السياحية في بوينج 777

الوقت يمضي بسرعة عندما تحظون بالمرح. استرخوا في رحلتكم مع مساحة واسعة للقدمين، ووجبات لذيذة ووجبات خفيفة إضافية للرحلات الطويلة، إلى جانب مشروبات مجانية غير محدودة. لديكم الآلاف من القنوات مع مئات الأفلام والمسلسلات وقائمة طويلة من الموسيقى؛ حتى تتمكنوا من نسيان العالم بشكل كامل. ويحصل المسافرون الصغار على اهتمام خاص مع وجبات الأطفال وقنوات مخصصة لهم بالإضافة إلى الألعاب.

شاهدوا الصور

معرض صور طيران الإمارات

يقدم لكم معرض صور الإمارات مئات صور طيران الإمارات حتى تتمكنوا من استكشافها. شاهدوا صور تجربة الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على متن رحلاتنا. تصفحوا صور المأكولات الفاخرة في كافة درجات السفر. اطلعوا على صور المقاعد قبل السفر لمساعدتكم في اختيار المقعد المثالي. يمكنكم التعرف على تجربة السفر في الدرجة الأولى على متن طائرتنا التي تغير قواعد اللعبة. ونعرض الصور لإثبات أننا حصلنا على أكبر شاشات الترفيه في الأجواء. استعرضوا مئات الصور في معارض صور بوينج 777 و A380، واستعدوا لتعيشوا التميز الدائم مع طيران الإمارات.