معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

صور الدرجة الأولى في طائرة الإمارات A380

بمجرد إغلاقكم الأبواب، ستكونون في عالم خاص بكم. مع إمكانية طلب وجباتكم الفاخرة في أي وقت تشاؤون، دللو أنفسكم بأخذ حمام دافئ في الشاور سبا على متن الطائرة أو قضاء بعض الوقت في الصالون الجوي على بعد خطوات منكم.

تعرفوا على المزيد

صور درجة رجال الأعمال في طائرة الإمارات A380

تمتعوا بالاسترخاء في مساحة المعيشة المثالية. استمتعوا بالأطباق الفاخرة وأكثر من 4500 قناة من الترفيه أو توجهوا إلى الصالون الجوي.

تعرفوا على المزيد

صور الدرجة السياحية في طائرة الإمارات A380

الوقت يمضي بسرعة عندما تحظون بالمرح. استعدوا لرحلتكم مع مساحة واسعة للقدمين، وآلاف القنوات، ووجبات لذيذة ومشروبات مجانية غير محدودة. اعرفوا لماذا تشعركم الدرجة السياحية معنا بالترقية.

تعرفوا على المزيد

معرض صور طيران الإمارات

يقدم لكم معرض صور الإمارات مئات صور طيران الإمارات حتى تتمكنوا من استكشافها. شاهدوا صور تجربة الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على متن رحلاتنا. تصفحوا صور المأكولات الفاخرة في كافة درجات السفر. اطلعوا على صور المقاعد قبل السفر لمساعدتكم في اختيار المقعد المثالي. يمكنكم التعرف على تجربة السفر في الدرجة الأولى على متن طائرتنا التي تغير قواعد اللعبة. ونعرض الصور لإثبات أننا حصلنا على أكبر شاشات الترفيه في الأجواء. استعرضوا مئات الصور في معارض صور بوينج 777 و A380، واستعدوا لتعيشوا التميز الدائم مع طيران الإمارات.