الرحلات إلى إسبانيا

الرحلات إلى إسبانيا ستكشف لك سبب تصنيف هذا البلد على الدوام ضمن المراكز الأولى في الوجهات الأكثر زيارة في العالم.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

إسبانيا

إسبانيا بلد متعدد الوجوه، يمزج التقاليد الثقافية الغنية مع الحداثة في مدن مثل مدريد وبرشلونة. وتتميز مناظرها الطبيعية بجمالها منقطع النظير، بينما تشكل جبال البيرينيه إطلالة بديعة على الشريط الساحلي الزاخر بالشواطىء الجميلة، وذلك مع استقلال الكثيرين للرحلات إلى إسبانيا كل عام من أجل التمتع بقسط من الحياة السعيدة. تزيّن الكاتدرائيات الضخمة والمزخرفة المساحات الطبيعية، وبإمكان الحياة الليلية المعروفة عالمياً في المدن إبقاء حتى أكثر المسافرين نشاطاً راضين.

إذا بدأت في مدريد، استمتع بزيارة قصر مدريد الملكي حيث يقيم ملك إسبانيا. تابع مباراة بكرة القدم لنادي ريال مدريد، ثم توجه إلى كوينكا، الواقعة بين مدريد وفالنسيا، لمشاهدة المدينة التي تعود إلى القرون الوسطى والمحفوظة بشكل جيد. في برشلونة، لا ينبغي تفويت فرصة زيارة كنيسة ساغرادا فاميليا (العائلة المقدسة) - زواياها المميزة وأشكالها هي من أعمال الفنان العالمي الشهير أنتوني غاودي. استمتع بالإقامة في فندق ماجستيك أو فندق آرتس برشلونة؛ يقع الأخير في موقع مشرف تماماً على البحر المتوسط.

بديلاً عن ذلك، اتجه إلى ساحل البحر المتوسط المثالي لقضاء عطلة شاطئية في الصيف. مواقع مثل كوستا برافا، وكوستا بلانكا، وكوستا دي ألميريا لها سحر العالم القديم الذي ستجهد من أجل العثور عليه في مناطق أخرى من العالم. قد يكون شاطئ لا كونشا في سان سباستيان أفضل شاطئ في المناطق المدينية في أوروبا. إذا كنت تبحث عن الحفلات، إيبيزا ومهرجاناتها الراقصة طوال الليل هي المكان المثالي للذهاب إليه.

وبعد ذلك هنالك الطعام. العديد من أفضل مطاعم العالم موجودة في إسبانيا، من إل سيلير دي كان روكا في خيرونا ومطعم أزورمندي في لارابيتزو إلى الثنائي في سان سيباستيان مطعم دو أرزاك ومطعم موغارتيز. إذا لم تكن المطاعم الراقية تناسب أسلوبك، اذهب ببساطة للتجول وادخل أي مطعم تستطيع العثور عليه. من المؤكد أن تكون المأكولات المنزلية التحضير طازجة ومذهلة.

دليل المدينة

برشلونة

هل يبدو الاختيار من بين عطلة على الشاطئ واستراحة في المدينة أمراً صعباً بعض الشيء؟ ما عليك سوى إيجاد مكان لك على متن رحلة إلى برشلونة لتحظى بالأمرين معاً.

استكشف هذه الوجهة Barcelona
مدريد

إذا سنحت لك الفرصة للحصول على مكان في رحلة متجهة إلى مدريد، كن حريصاً على تحفيز شهيتك - حيث المدينة المكتظة بالفن، العمارة، الأجواء اللطيفة والمأكولات الرائعة.

استكشف هذه الوجهة Madrid

المعلومات الأساسية للرحلات المتجهة إلى {0}