الرحلات إلى الهند

إن القيام برحلة إلى الهند يعد بلا شك واحدة من أكبر المغامرات في الحياة.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - آسيا والمحيط الهادي محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

الهند

لقد كتب الكثير عن هذا الوجهة السياحية الساحرة، غير أنه لا يوجد ما يصف المجموعة الهائلة من المناظر الطبيعية، والمأكولات التي تمتاز بها الهند إلا أن تشاهد هذا بأم عينيك لدى وصولك إلى الهند في المرة الأولى.

إنها دولة مترامية الأطراف، وإحدى البلدان التي لا تكاد تتوقف عن التغيير. مدنها عصرية للغاية وتنمو بسرعة فائقة. سوف تجد أيضاً بينجالورو، بانجالور سابقاً، والتي لطالما كانت القلب النابض في مجال تقنية المعلومات والثورة الرقمية في الهند. وقد شهدت هذه المدينة، جنباً إلى جنت مع جورجاون ونويدا، سيولاً جارفةً من الشباب الذي يطالب بحصة في الصناعة؛ وبمساعدة هؤلاء العمال الجدد تأتي التطورات الجديدة في مجال العمارة والتسوق والمطاعم وأكثر من ذلك.

ساهمت السياحة في تطور الكثير من الوجهات في الهند، مثل تشيناي في الجنوب. كانت هذه المدينة (المعروفة سابقاً باسم مدراس) في يوم من الأيام مجرد بوابة للدخول إلى مناطق أخرى من البلاد، ولكنها اليوم أحد الأماكن التي تمتلك روائع خاصة بها جعلت منها مكاناً يستحق الزيارة – فهي مليئة بالفنادق الفاخرة والمطاعم الراقية ومراكز التسوق، وسكانها يتميزون بكرم الضيافة والجاذبية تمام كحال الطقس فيها.

تعتبر مومباي (المعروف سابقاً باسم بومباي) إحدى الوجهات الأكثر شعبية التي يمكن أن تراها. تمضي الحياة في هذه المدينة الصاخبة بوتيرة محمومة، والتي تقع في وسط مشهد بوليود السينمائي الأسطوري في الهند. كما أن هناك جولدن تريانجل (المثلث الذهبي) الرائع الذي يضم ولاية راجاستان، وجايبور وأجرا. تتمتع كل من هذه المدن بجاذبية فريدة من نوعها، غير أن أجرا هي الأكثر شهرة، وذلك بفضل وجود فندق تاج محل فيها. إنها إحدى المعالم التي يمكن التعرف عليها على الفور، مع ما تضمه بين جنباتها كالصرح الذي يعود تاريخه إلى 350 سنة والذي بناه الامبراطور المغولي شاه جاهان تعبيراً عن إخلاصه لزوجته الراحلة.

تعتبر المأكولات واحدة من أكبر نقاط الجذب التي تتمتع بها الهند، جنباً إلى جنب مع ما تمتاز به من جمال الطبيعة ومعالم الجذب المصنوعة. سوف تلاحظ وجود اختلافات مميزة لكل منطقة عن الأخرى؛ ابتداءً من المأكولات البحرية في جزيرتي أندامان ونيكوبار، وصلصة ﺟﻮا ﻓﻴﻨﺪاﻟﻮ الكثيفة وصولاً إلى مأكولات ولاية راجاستان اللذيذة والغنية بالسمن البلدي. هناك شيء ما ليناسب كل الأذواق والميزانيات.

دليل المدينة

أحمد أباد

التجارة والثقافة والسحر ينتظرونك في أحمد أباد؛ عاصمة الهند الصناعية الجديدة.

استكشف هذه الوجهة Ahmedabad
بنجالور (Bangalore)

إذا كنت حريصاً على رؤية مستقبل الهند، يتعين أن تكون بنغالور على رأس قائمة ما تريد فعله.

استكشف هذه الوجهة Bengaluru
تشيناي (مدراس)

مع طقسها الحار، تاريخها الساحر ومأكولاتها الشهية، لا يجب أن يكون من المفاجئ أن تكون تشيناي واحدة من أكثر مدن الهند زيارة.

استكشف هذه الوجهة Chennai
ثيروفانانثابورام

يوجد في ثيروفانانثابورام أكثر مما تراه العين؛ لهذه المدينة شخصية وسوف ترغب بالتعرف عليها.

استكشف هذه الوجهة Thiruvananthapuram
حيدر أباد

الخليط الجميل من الأزقة التاريخية الضيقة والحداثة الحضرية الراقية هو مجرد جانب واحد من جوانب السحر العديدة في حيدر أباد.

استكشف هذه الوجهة Hyderabad
دلهي

بمجرد هبوط الرحلات إلى دلهي، لا يطول الأمر حتى تسحر روح المدينة المفعمة بالحيوية ضيوفها.

استكشف هذه الوجهة Delhi
كالكوتا

لا تفتقر كالكوتا إلى أمور للقيام بها، ومن المؤكد أن تترك روحها المبدعة المعدية انطباعاً لا ينسى.

استكشف هذه الوجهة Kolkata
كوتشي (كوتشن)

في حين أن كوتشي مشبعة بالأهمية التاريخية، هناك جانب حديث أيضاً - بما في ذلك واحد من أروع مشاهد الفن الحديث في الهند.

استكشف هذه الوجهة Kochi
مومباي (بومباي)

مومباي القرن الحادي والعشرين هي مدينة التنوع والإثارة، مليئة بالأسواق النابضة بالحياة، المهرجانات الملونة، دوري الكريكيت الهندي الممتاز وسحر بوليوود.

استكشف هذه الوجهة Mumbai

المعلومات الأساسية