الرحلات الجوية إلى أحمد أباد (AMD)

الرحلات الجوية إلى أحمد أباد تكشف الفرص التجارية والثقافة والسحر على جانبي النهر في عاصمة الهند الصناعية الجديدة.

البحث عن الرحلات إلى أحمد أباد

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى أحمد أباد

لا يمكنك الهروب من ماضي أحمد أباد الراقي والمعقد - عاصمة ولاية الهند الشمالية الغربية، غوجارات. هذه المدينة العالمية الرئيسية العاشقة للكريكيت هي أحد أكبر وأسرع المراكز نموا في الهند.

تقسم المدينة عموديا لشقين عبر نهر سابارماتي، حيث تقع المدينة القديمة على الضفة الشرقية، وهي متاهة عتيقة مليئة بالأسواق الليلية المثيرة والمطاعم المزدحمة والمتاحف المثيرة للاهتمام، مثل متحف كاليكو للمنسوجات (الذي يضم إحدى أرقى مجموعات العالم من الأقمشة المصنوعة يدويا).

كانت أحمد أباد تعرف يوما باسم "مانشستر الهندية" بسبب مصنوعاتها من القماش؛ واليوم، اتجه إلى دالغارواد للاستمتاع بعرض قوس قزح من الأقمشة. تتخصص أحياء متعددة بمهن مختلفة، مثل مادهوبورا، حيث يمكنك الحصول على الحذاء التقليدي، موجدي.

استمتع بالتجول في أزقة بادرا الصغيرة التي تشبه المتاهة، وتعثر بواحد من 50 من معابد الهندوس والجاين واستكشف الجانب التاريخي من الهند. ولجوانب أكثر حداثة من التاريخ، اتبع النهر باتجاه سابارماتي أشرم الهادئ، البيت الذي بدأ منه مهاتما غاندي حركة الاستقلال الهندية.

وفي حين يفضل معظم سكان أحمد أباد أن يكونوا نباتيين، بإمكانك اختبار مجموعة من أطايب الأطعمة الشعبية في سوق مانيك تشوك الشهير، الذي يبيع أيضا مجوهرات رقيقة خلال فترة ما بعد الظهر. إذا كنت هنا في أكتوبر لا تفوت عروض الغاربا، وهي الرقصة الملونة التقليدية في ولاية غوجارات التي تحتفل بمهرجان نافاراتري (الليالي التسع).

ومع احتدام حركة المرور اليومية في المدينة حول البوابات العتيقة للمدينة القديمة، توجه غربا فوق النهر للوصول إلى مجمعات التسوق الحديثة والشوارع ذات النمط الاستعماري والفنادق العالمية وناطحات السحاب. لقد صمم رائد الهندسة المعمارية الحديثة لو كوربوزييه حفنة من المباني في أحمد أباد، بما فيها متحف المدينة الرائع سانسكار كيندرا. فور استلام غرفتك وانتهائك من إفراغ حقائبك، استمتع بقضاء امسيتك عند بحيرة كانكاريا، فسحة مائية من صنع الإنسان تبلغ 600 عام من العمر وتطوقها معالم جذب للعائلات.

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
:

الرحلات من الإمارات العربية المتحدة إلى أحمد أباد 1 الوجهة

الرحلات من الإمارات العربية المتحدة إلى أحمد أباد

الرحلات من دبي إلى أحمد أباد