معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
اختبروا تجربة الوصول أو العبور بكل أناقة وسلامة
لا تقتصر تجربة الدرجة الأولى على صالة المطار وعلى متن الطائرة. بمجرد وصولكم إلى دبي، سيكون فريق خدمة بريميوم كونيكشنز جاهزا لمساعدتكم من خلال خدمات النقل الفاخرة وخدمات إنجاز إجراءات الجمارك الخاصة. تتوفر خدمة بريميوم كونيكشنز حصريا للمسافرين في الدرجة الأولى سواء كانوا على متن رحلات المتابعة أو متجهين إلى دبي، وتجعل من الوصول أو العبور تجربة سلسة وممتعة.
 
ولقد اتخذنا خطوات إضافية للتأكد من أن تدابير الصحة والسلامة تتوافق مع أعلى المستويات، ليس في المطار أو على متن الطائرة وحسب، بل عبر جميع خدماتنا المميزة. 

تنقلوا بسرعة وبأسلوب راق

يمكنكم مواصلة تجربة الدرجة الأولى عند السفر على رحلات المتابعة عبر دبي. وسيستقبلكم فريق خدمات النقل الفاخرة عند بوابة الوصول ويرافقكم إلى بوابة رحلة المتابعة. إذا كان موعد رحلة المغادرة بعد أكثر من 60 دقيقة، سيرافقكم فريق خدمات النقل إلى أقرب صالة، حيث يمكنكم انتظار النداء للصعود إلى الطائرة والاستفادة من كل وسائل الراحة المتوفرة في صالات دبي
 
تتم التنقلات بواسطة حافلات خاصة وحصرية للمسافات التي تزيد عن 400 متر أو سيرا على الأقدام للمسافات القصيرة. علاوة على ذلك، يمكن لأفراد عائلتكم والأشخاص الذين يرافقونكم في السفر الاستفادة من الخدمة عينها. وللحفاظ على أعلى مستويات السلامة والنظافة والراحة، تنقل كل حافلة خاصة راكبين اثنين كحد أقصى، باستثناء العائلات حيث يمكن نقل 4 أشخاص في حافلة واحدة.

خدمة الدرجة الأولى عند الوصول

تتوفر خدمة بريميوم كونيكشنز أيضا للمسافرين في الدرجة الأولى القادمين إلى مطار دبي الدولي. سيرافقكم موظفونا مباشرة إلى خط الخدمة السريعة عند الوصول وإذا تطلب الأمر، إلى محطة الاختبارات عند الوصول لإجراء اختبار COVID-19 PCR. وستتم خدمتكم على الفور دون الحاجة إلى الانتظار في الصف. وبعد ذلك، ستتم مرافقتكم مباشرة إلى نقطة الهجرة ثم بوابة الخروج.