الأمتعة

شراء وزن أمتعة إضافي

تختلف أوزان الأمتعة المسموح بها اعتمادا على مسار رحلتكم، ودرجة السفر، ونوع السعر وفئة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات. أوزان الأمتعة الزائدة معروضة بالدولار الأميركي. يمكنكم الدفع عبر الإنترنت في معظم الحالات، أو عند مكاتب إنجاز إجراءات السفر بالعملة المحلية أو الدفع في مكاتب طيران الإمارات مسبقا وفقا لسعر الصرف في يوم الشراء. يمكنكم حساب وزن الأمتعة المسموح به عبر الإنترنت هنا.

الشراء عبر الإنترنت

تمنحكم طيران الإمارات خصومات خاصة عند شرائكم لوزن إضافي عبر الإنترنت مستخدمين بطاقتكم الائتمانية. يوفر عليكم شراؤكم عبر الإنترنت وقتكم في المطار ومالكم أيضا. الطريقة سهلة جدا إذ عليكم الدخول إلى إدارة الحجز مستخدمين رقم مرجع الحجز. تختلف أوزان الأمتعة المسموح بها اعتمادا على مسار رحلتكم، ودرجة السفر، ونوع السعر وفئة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات. أوزان الأمتعة الزائدة معروضة بالدولار الأميركي. يمكنكم الدفع عند مكاتب إنجاز إجراءات السفر بالعملة المحلية وفقا لسعر الصرف في يوم الشراء. تطبق أسعار الأمتعة الزائدة المعروضة على الإنترنت على التذاكر الصادرة اعتبارا من 8 أبريل 2018 فصاعدا. احسبوا واشتروا وزن أمتعة إضافي الآن.

تطبق الأحكام والشروط.

الشراء في المطار أو في مكاتب طيران الإمارات

سيتم وزن أمتعتكم عند إنجاز إجراءات السفر وستكونون قادرين على شراء وزن إضافي هناك، إذا تطلب الأمر. إذا كنتم تعتقدون أن أمتعتكم ستتخطى الوزن المسموح به، يرجى منكم الحضور مبكرا وشراء وزن إضافي عند إنجاز إجراءات السفر في يوم رحلتكم. يمكنك بدلا من ذلك شراء وزن أمتعة إضافي في مكتب طيران الإمارات.

معلومات إضافية

قد تكونون مهتمين أيضا بقراءة...