الأمتعة

خدمات الأمتعة في دبي

ابتداء من مساعدتكم في حمل حقائبكم عند وصولكم وانتهاء بالاعتناء بها عند قيامكم باستكشاف دبي، تجعل خدمة الأمتعة الخاصة بطيران الإمارات من السفر عبر مطار دبي مسألة في غاية السهولة.

خدمة حمل الأمتعة

لقد قمنا بتخصيص عدد من الحمالين لمساعدتكم في حمل حقائبكم عند قيامكم بإنجاز إجراءات السفر أثناء المغادرة، أو استلام أمتعتكم من حزام الأمتعة وأخذها إلى سيارتكم أو الحافلة أو سيارة الأجرة عند الوصول.

يمكنكم العثور على الحمالين عند مدخل صالة المغادرين في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات، وبعد مكاتب مراقبة الجوازات في صالة الوصول.

تكلفة خدمة حمل الأمتعة هي 30 درهما لكل عربة أمتعة عادية و 70 درهما للعربة المسطحة.

تغليف الأمتعة

يمكنكم حماية حقائبكم عند السفر مع خدمة تغليف الأمتعة المتوفرة في صالة المغادرين في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات. مقابل 30 درهما لكل حقيبة، سيتم تغليف أمتعتكم بطبقة بلاستيكية شفافة ومتينة، تساعدكم في حفظ حقائبكم على حالتها الأصلية أثناء النقل.

يمكنكم العثور على أجهزة تغليف الأمتعة قبل مكاتب إنجاز إجراءات السفر مباشرة في صالة المغادرين.

حفظ الأمتعة

إذا كنتم قد قمتم بإخلاء غرفتكم في الفندق وكان لديكم متسع من الوقت قبل رحلتكم، أو كنتم ضمن محطة توقف قصيرة في دبي، لماذا لا تقومون بإيداع أمتعتكم في المطار وتتمتعون بحرية استكشاف المدينة دون تحمل عناء اصطحاب الحقائب معكم.

تتوفر خدمات حفظ الأمتعة في منطقة القادمين في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات، ويمكن للمسافرين المغادرين والقادمين الاستفادة من هذه الخدمات على حد سواء.

الرسوم لكل حقيبة:

  • الحقيبة العادية (إجمالي الأبعاد كحد أقصى 21 بـ 24 بـ 11 بوصة): 25 درهما لمدة 12 ساعة.
  • الحقيبة غير العادية (التي تزيد أبعادها عن 21 بـ 24 بـ 11 بوصة): 30 درهما لمدة 12 ساعة.
  • المقتنيات الثمينة: 30 درهما لمدة 12 ساعة.

تطبق شروط وأحكام تسليم الأمتعة.

تمتعوا برحلة خالية من العناء ودعوا لنا مهمة استلام أمتعتكم وإيصالها إلى مقر إقامتكم لدى وصولكم إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في مطار دبي الدولي.

استفيدوا من خدمة توصيل الأمتعة، وسوف نقوم في طيران الإمارات باستلام حقائبكم في دبي وتوصيلها إليكم في أي مكان ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة. تمتعوا بهذه الخدمة المميزة مقابل رسوم بسيطة.

اطلعوا على رسوم التوصيل:

منطقة التسليم رسوم التسليم عدد الحقائب
دبي وعجمان والشارقة 200 درهم إماراتي لغاية 4 حقائب
أبوظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين 250 درهما إماراتيا لغاية 4 حقائب

يرجى الملاحظة أنه سيتم احتساب رسوم قدرها 10 دراهم إماراتية عن كل حقيبة إضافية يتم تسليمها إلى أية منطقة.

يمكنكم حجز خدمة توصيل الأمتعة لدى وصولكم إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في دبي، فبعد المرور من نقطة الهجرة والجوازات، يمكنكم التواصل مع موظفي طيران الإمارات في منطقة استلام الأمتعة، والذين سيسرهم مساعدتكم.

إنجاز إجراءات السفر من المنزل

انجزوا إجراءات السفر لرحلتكم بكل سلاسة من منزلكم. سنلتقي بكم بأي مكان في دبي بين 48 ساعة إلى 7 ساعات قبل مغادرة رحلتكم للقيام بـ:

  • إنجاز إجراءات سفركم وطباعة بطاقة صعودكم إلى الطائرة
  • وزن وفحص حقائبكم بأمان
  • توصيل أمتعتكم مباشرة إلى المطار 

وهذا يعني بأنه عندما تكونون جاهزين للانطلاق، ما عليكم سوى حمل جواز سفركم والتوجه إلى المطار.

يمكنكم التسجيل للحصول على خدمة إنجاز إجراءات السفر من المنزل إذا كنتم مسافرين في رحلة مع طيران الإمارات من مطار دبي الدولي ونقطة صعودكم في دبي. كلفة خدمة إنجاز إجراءات السفر من المنزل هي 350 درهما إماراتيا لغاية 7 قطع أمتعة، بينما تبلغ تكلفة كل قطعة أمتعة إضافية 35 درهما إماراتيا. سوف تتمكنون أيضا من سداد رسوم الأمتعة الزائدة.

يمكنكم حجز هذه الخدمة بمجرد قيامكم بشراء تذكرتكم، ولغاية 12 ساعة قبل موعد رحلتكم. للحجز، يرجى تعبئة استمارة الطلب الخاصة بنا وسنقوم بالاتصال بكم لترتيب إنجاز إجراءات سفركم من المنزل. 

للمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بخدمة إنجاز إجراءات السفر من المنزل و الأسئلة الشائعة.

معلومات إضافية

قد تكونون مهتمين أيضا بقراءة...