الأمتعة

حاسبة أوزان الأمتعة

أدخل بيانات الرحلة

أدخل بيانات الرحلة

يرجى إدخال البيانات أدناه للاطلاع على أوزان الأمتعة المسموح بها لرحلتكم.

تتفاوت الأوزان المسموح بها اعتمادا على درجة السفر، ونوع سعر التذكرة، وفئة العضوية في سكاي واردز طيران الإمارات وفي برنامج المسافر الدائم الخاص بكوانتاس. يرجى ملاحظة أن أية أوزان إضافية خاصة بفئة عضويتكم معروضة هنا لن تظهر على تذكرتكم.

إذا كنتم تقومون بالحجز عبر الموقع emirates.com، فستتم الإشارة إلى وزن الأمتعة الخاص بكم خلال عملية الحجز في معظم الحالات.

التحقق من وزن الأمتعة الخاص بكم لرحلة قادمة.

إذا كان لديكم تذكرة سفر، يمكنكم تسجيل الدخول إلى إدارة الحجز للتحقق من الوزن الفعلي المسموح به للأمتعة بالنسبة لحجزكم. ما عليكم سوى إدخال اسم عائلتكم ومرجع الحجز ثم التحقق من وزن الأمتعة الخاص بكم تحت خيارات المسافر المفضلة. وإذا دعت الحاجة يمكنكم شراء وزن أمتعة إضافي أيضا.

الأسئلة الشائعة حول الأمتعة

يمكنكم قراءة الأسئلة الشائعة المخصصة حول الأمتعة الخاصة بنا لمعرفة المزيد من المعلومات عن حدود أوزان الأمتعة المسموح بها والسياسات والقواعد وإيجاد الحلول للمشكلات الشائعة

ملاحظات هامة

إن أوزان الأمتعة المفحوصة المسموح بها وحاسبة أسعار الأمتعة الزائدة مقدمة على سبيل الإرشاد فقط. تعتمد الأوزان المعروضة على درجة سفركم، ومدن مغادرتكم ووصولكم. قد تتفاوت حدود الأوزان وسياسات الأمتعة الزائدة اعتمادا على نقطة مغادرتكم الأصلية. إذا كان لديكم تذكرة سفر، يرجى منكم مراجعة تذكرة سفركم لمعرفة مقدار وزن الأمتعة الساري لأن هذا الوزن سوف يسري عليكم في جميع الحالات. في حين تقوم طيران الإمارات باتخاذ جميع الجهود لضمان أن أوزان الأمتعة القياسية المسموح بها دقيقة قدر الإمكان، فهي تحتفظ بحق تغيير هذه الأوزان والأسعار في أي وقت ودون إشعار مسبق، كما أنها لا تتحمل المسؤولية عن أية اختلافات بين الأوزان والرسوم المحددة من قبل الحاسبة وعن المبالغ التي يتم تحديدها من قبل موظفي ووكلاء إنجاز إجراءات السفر.

معلومات إضافية

قد تكونون مهتمين أيضا بقراءة...