أهلاً بالغد

سافر معنا

سواء كانت هذه رحلتك الأولى أو سبق لك أن سافرت معنا فإننا نعمل دوما على توقع جميع احتياجاتك.

تجربة طيران الإمارات
الوجهات المختارة
مشاهدة جميع الوجهات

رحلات يومية إلى لندن ستانستد

تعتزم طيران الإمارات إطلاق خدمة يومية بين دبي ولندن ستانستد، اعتبارا من 8 يونيو 2018، سيتم تسيير الرحلات اليومية بواسطة طائرة بوينج 777-300ER ذات المقصورات التي تمت إعادة تصميمها بشكل حديث، بما في ذلك أجنحة الدرجة الأولى المغلقة بالكامل.

تعرف على المزيد

اكسبوا أميال سكاي واردز عن كل إقامة

احصلوا على المزيد من عطلتكم عندما تحجزون إقامتكم التالية عبر emirates.com بفضل شراكتنا مع Booking.com، يمكنكم الاختيار من أكثر من 1.5 مليون فندق وكسب ميل سكاي واردز واحد مقابل كل يورو تنفقونه شاملا الضرائب.

احجز إقامتك

اكسبوا أميال أكثر بفضل شراكتنا مع فلاي دبي

يمكن لأعضائنا الآن كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة على الرحلات التي تحمل أرقام حجزها رمز (EK) صادر من طيران الإمارات وتسيرها فلاي دبي، يمكن كسب الأميال على جميع الرحلات المعنية بما في ذلك الرحلات إلى الوجهات الجديدة عبر أوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

تعرف على المزيد عن الشراكة مع فلاي دبي

أهلاً بالإنترنت اللاسلكي المجاني

يمكنكم الآن إرسال رسائل البريد الإلكتروني، وتحديث صفحاتكم على الإنترنت، والمساهمة في نقاشات التواصل الاجتماعي من مقاعدكم مجانا على جميع طائراتنا من طراز A380 ومعظم طائراتنا من طراز بوينغ 777، تمتعوا بـ 20 ميغابايت من البيانات مجانا، أو قوموا بشراء 500 ميغابايت مقابل دولار أميركي واحد فقط.

المزيد من المعلومات

استكشفوا العالم مع النقد+الأميال

يمكنكم الآن سداد رسوم أية رحلة بمزيج من الأموال النقدية وأميال سكاي واردز، والقيام بشكل فوري بتخفيض مقدار الأموال النقدية التي تدفعونها مقابل تكلفة تذكرة سفركم.

تعرف على المزيد

البحث عن الرحلات وحجزها

البحث عن الرحلات وحجزها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
 

عامل فلبيني في الخارج

الأعمار 12 - 15

يمكنك الحجز لعدد يصل إلى تسعة مسافرين في كل مرة تقوم فيها بالحجز، بما في ذلك البالغين والأطفال والرضع.

يمكن لكل مسافر اصطحاب رضيع واحد.

يعد الأطفال الذين يسافرون وحدهم، أو في مقصورة مختلفة عن تلك التي يسافر فيها والداهم، أنهم مسافرون قصّر بدون مرافق ويدفعون كامل سعر التذكرة الذي يدفعه الأشخاص البالغون. يرجى التواصل معنا لحجز هذه الخدمة.