فنادق ومنتجعات فيدا

تعد فنادق ومنتجعات فيدا المصممة للأشخاص الملهمين مركزا عصريا ومكانا مثاليا للجيل القادم من عقول المستثمرين لأغراض الإقامة والمرح وبناء العلاقات. وتوفر هذه الفنادق عدة عوامل منها الأسلوب الملهم، وأجواء الرفاهية والراحة، وتحفيز الحواس. وبالطبع، سوف يجد النزلاء أن الخدمة المتكاملة تتوج كل هذه الأمور مجتمعة. تهتم فنادق ومنتجعات فيدا بالأعمال، إذ أنها توفر التقنية والخدمات والبيئة الملائمة والتسهيلات التي يحتاج إليها نزلاؤها لتحقيق الاستفادة القصوى من إقامتهم. وتتميز هذه الفنادق بأجواء المرح والتسلية، ما يجعلها سببا آخر للاسترخاء والابتكار، وتجديد النشاط والتواصل مع الآخرين. فكل شخص مرحب به، إذ أن الحرية، والحدس، والإلهام والمسؤولية تشكل عنوانا لفنادق ومنتجعات فيدا. ما رأيكم في الإقامة في فيدا وسط المدينة دبي وفندق منزل وسط المدينة؟

ومع انتهاء شراكتنا، تجدر الإشارة إلى أن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات لن يتمكنوا من كسب الأميال مقابل الإقامات في فنادق ومنتجعات فيدا ابتداء من تاريخ 15 أبريل 2020، عند الساعة 11:59 ليلا بتوقيت دبي. حتى تاريخ 15 أكتوبر 2020، يمكنكم المطالبة بأي أميال ناقصة مقابل الإقامات المكتملة في 15 أبريل 2020 أو قبل هذا التاريخ.

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسبوا أميال سكاي واردز عند الإقامة في أي من فنادق ومنتجعات فيدا أو عند تناول الوجبات في مطاعمها الحائزة على العديد من الجوائز. يرجى منكم تقديم رقم حسابكم سكاي واردز طيران الإمارت عند إجراء الحجز، وإبراز بطاقة عضويتكم في سكاي واردز عند استلام الغرف و/أو عند إخلاء الغرف.

البحث عن فندقيفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

اكسبوا الأميال

  • اكسبوا ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دولار أمريكي تنفقه على أسعار الغرف المؤهلة، والمطاعم وجميع تسهيلات الفندق بما في ذلك خدمات غسيل وكي الثياب واستخدام الهاتف.

معلومات مهمة

  • يمكنكم فقط كسب الأميال مقابل إقامتكم في فنادق ومنتجعات فيدا حتى تاريخ 15 أبريل 2020، عند الساعة 11:59 ليلا بتوقيت دبي.
  • حتى تاريخ 15 أكتوبر 2020، سيتم قبول المطالبات بأثر رجعي بشأن الأميال المكتسبة مقابل الإقامات المكتملة في 15 أبريل 2020، عند الساعة 11:59 ليلا بتوقيت دبي أو قبل هذا التاريخ.
  • تستثني من الأسعار المؤهلة الأسعار الخاصة بموظفي شركات الطيران، والأسعار الخاصة بموظفي الشركة أو أسعار الخصم الخاصة بالموظفين، والغرف المجانية والتي تتم مقايضتها، وأية إقامات ذات صلة بمكافأة المسافرين الدائمين، وقسائم الهدايا وأية مكافآت أو أسعار مخفضة، وأسعار الجملة، والعروض، وأسعار مشغلي الرحلات، والمؤتمرات، والخصومات الخاصة بشركات السفر، وأسعار الخصومات الخاصة والإقامة طويلة الأمد.
  • يعني الإنفاق المؤهل جميع الرسوم (باستثناء رسوم الخدمة أو الضرائب المفروضة من قبل أية سلطات مختصة) والتي يتم تضمينها في فاتورة الغرفة خلال إقامة معينة، وذلك بغض النظر عما إذا كان العضو مقيما في غرفة ذات سعر مؤهل.
  • يتعلق الإنفاق المؤهل بخدمات الطعام والمرطبات (باستثناء رسوم الولائم) أو أية خدمات أخرى ذات صلة في فنادق ومنتجعات فيدا.
  • يشمل الإنفاق المؤهل (على سبيل المثال لا الحصر) المكالمات الهاتفية وخدمات غسيل وكي الثياب، وتستثنى الرسوم المرتبطة بالمؤتمرات، والإكراميات، والرسوم المفروضة من قبل أطراف ثالثة.
  • يتعين على الأعضاء إبراز بطاقة صالحة من سكاي واردز طيران الإمارات عند تسجيل الوصول للتمكن من كسب الأميال.
  • تتم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب العضو فقط بعد تسديد المبالغ المستحقة عن الإقامة المؤهلة كاملة من خلال الدفع المباشر في الفندق.
  • سوف يحصل العضو على أميال سكاي واردز عن غرفة واحدة لكل عضو في كل فترة إقامة في فنادق ومنتجعات فيدا.
  • إذا كان العضو راغبا بالمطالبة بإجراء تعديل على عدد الأميال المكتسبة أو القيام بمطالبة بأثر رجعي، فيتعين عليه القيام بذلك في غضون ستة أشهر من تاريخ المعاملة، عن طريق إرسال تفاصيل مكتوبة إلى مركز الاتصال الخاص بطيران الإمارات، مع نسخة من فاتورة الفندق ذات الصلة.
  • يتعين أن يتطابق اسم عضو سكاي واردز طيران الإمارات مع الاسم الموجود في الحجز الفندقي كي يكون مؤهلا لكسب الأميال.
  • تحتفظ فنادق ومنتجعات فيدا بحقها في تعديل هذه الشروط والأحكام، والتعديل على هيكل المزايا المتوفرة في أي وقت ومن دون إشعار مسبق.
  • تنطبق الشروط والأحكام الأخرى الخاصة ببرنامج سكاي واردز طيران الإمارات.