فنادق ومنتجعات تيفولي

تقدم فنادق تيفولي دائما تجربة فريدة من نوعها، وتتباهى بمجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تتصف بكونها فريدة من نوعها ومختلفة جدا على حد سواء. مع شخصياتها المتميزة تتشارك فنادق تيفولي أجواء خالدة وأنيقة وتجسد براعة ومهارة أجيال من الخبرات الفندقية.

سواء في المدن العالمية أو الملاذات الرومانسية أو الشواطئ المثالية، اختبروا تجربة تيفولي مثل السكان المحليين، في فنادق معاصرة أو تراثية فاخرة، مع العاطفة والدفء الحقيقي.

اغتنموا الفرصة اليوم

اكسبوا 500 ميل عند إقامتكم في أي من فنادق ومنتجعات تيفولي حول العالم. يمكنكم كذلك كسب ليالي ديسكفري حسب فئة عضويتكم في برنامج ديسكفري. 

يرجى الضغط هنا للاطلاع على آخر العروض الخاصة

كيفية الحجز:

العلامات التجارية الشريكة

معلومات مهمة

  1. الأعضاء الذين يحجزون مباشرة مع فنادق ومنتجعات تيفولي (بشرط أن يكون السعر مؤهلا لكسب الأميال) سيقدم إليهم 500 ميل على الإقامة المؤهلة.
  2. يقصد بالإقامة المؤهلة إقامة لليلة واحدة أو لعدة ليال متتالية يقضيها عضو برنامج سكاي واردز طيران الإمارات ويحجزها بالسعر المؤهل في أي فندق من الفنادق المشاركة. وذلك بغض النظر عن عدد المرات التي يقوم فيها العضو المذكور باستلام وإخلاء الغرفة خلال تلك الإقامة.
  3. لا تشمل أسعار الغرف المؤهلة أسعار الشركات وأسعار مشغلي الجولات السياحية، وأسعار المجموعات والعروض الشاملة والإقامات المجانية والأسعار الخاصة بالعاملين في مجال السفر وأسعار بائعي الجملة على الإنترنت أو الأسعار التي توفرها أطراف ثالثة.
  4. الكسب المزدوج مسموح: أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين هم أعضاء في ديسكفري أيضا، يمكنهم كسب أميال سكاي واردز وليالي ديسكفري خلال إقامتهم.
  5. سيكون لدى الأعضاء الذين لا يتمكنون من تقديم رقم عضويتهم قبل أو أثناء فترة إقامتهم الفندقية مدة 6 أشهر لتقديم مطالبة للحصول على أميال سكاي واردز.
  6. تطبق شروط وأحكام فنادق ومنتجعات تيفولي.
  7. تطبق الشروط والأحكام الأخرى الخاصة ببرنامج سكاي واردز طيران الإمارات.