فنادق أكور

منذ افتتاح أول فندق نوفوتيل في عام 1967، نمت فنادق أكور لتصبح واحدة من رواد مشغلي الفنادق في العالم وشركة رئيسية في السوق الأوروبية. نرحب بالضيوف في أكثر من 3500 فندقا في أكثر من 90 بلدا، تتضمن فنادق أكور مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة، بما فيها سوفيتيل، وبولمان، وغراند ميركور وإيبيس.

"لو كلوب أكورهوتيل" هو برنامج ولاء مجاني وعالمي ومتعدد العلامات التجارية من فنادق أكور. يكسب الضيوف نقاطا في كل مرة يقيمون فيها في أي من 2800 فندق مشارك ويتمتعون بمجموعة كاملة من المزايا: الأولوية في استلام الغرف، وترقية نوع الغرف، وإمكانية الدخول المبكر إلى العروض الخاصة عبر accorhotels.com، ومعاملة كبار الشخصيات.

اغتنم الفرصة اليوم

باعتبارك أحد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنك الآن تحويل نقاط "لو كلوب أكورهوتيل" إلى أميال سكاي واردز وأن تقترب أكثر من مكافأتك القادمة. استخدم أميالك في عطلتك الرائعة القادمة مع العائلة أو الأصدقاء، أو أنفقها على تذاكر لمشاهدة فريقك المفضل على أرض الملعب.

تحويل 4000 نقطة إلى 2000 ميل من أميال سكاي واردز.

التحويل الآنيفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

معلومات مهمة

  • يتعين على الأعضاء الانضمام إلى برنامج "لو كلوب أكورهوتيل" لكسب نقاط "لو كلوب أكورهوتيل". ومن ثم يمكن تحويل النقاط إلى أميال سكاي واردز.
  • المقدار الأدنى الذي يمكنك تحويله هو 4000 نقطة.
  • بعد تحويل النقاط إلى أميال سكاي واردز، لا يمكن التراجع عن العملية أو عسكها.
  • تطبق الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج "لو كلوب أكورهوتيل".

العلامات التجارية الشريكة