رولاند غاروس

رولاند غاروس

تفخر طيران الإمارات بأن تكون الشريك الرسمي لبطولة رولاند غاروس، البطولة الأهم في عالم التنس على الملاعب الترابية وثاني البطولات السنوية الأربع الكبرى.

ففي إطار اتفاق لمدة خمس سنوات، سوف تستفيد طيران الإمارات من انتشار هام لعلامتها التجارية في ملعب فيليب - شاتريير الرئيسي وفي ملعب سوزان - لونجلين بالإضافة إلى لوحات في ملاعب المنافسة الأخرى. وبالإضافة إلى الصالة الخاصة بضيوف طيران الإمارات في "قرية رولاند غاروس" والمقصورات الخاصة بها في الملاعب، فسوف يكون لطيران الإمارات أيضا منطقة مخصصة للترحيب بعامة الجمهور في "مختبر رولاند غاروس"، المنطقة الخاصة بالمشجعين والتي تتمتع بإقبال كثيف.

وتعتبر رعاية طيران الإمارات لبطولة رولاند غاروس الرعاية الثالثة لها لبطولة تنس أوروبية بعد رعاية بطولة إيطاليا المفتوحة التي أعلن عنها عام 2012 ورعاية بطولة برشلونة المفتوحة التي أعلن عنها في مارس 2013.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس بطولة دبي للتنس، وكأس روجرز، وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، وسلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، ، وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة، بالإضافة إلى الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء