رجبي الولايات المتحدة الأمريكية

رجبي الولايات المتحدة الأمريكية

قامت طيران الإمارات في الموسم 2009/2010 بتوقيع عقد لمدة خمسة أعوام تصبح بموجبه الناقل الرسمي لفريق رجبي الولايات المتحدة الأمريكية، وراعي الفريق والراعي الحصري لملابس الفريق. وكجزء من الاتفاقية سيتم عرض العلامة التجارية لطيران الإمارات على جوانب الملعب في أيام المباريات والأيام الأخرى على حد سواء، كما سيتم عرض العلامة التجارية على موقع الإنترنت الخاص بالفريق، وعلى الجهة الأمامية لزي لاعبي فريق إيجلز للرجال والسيدات المؤلف من 15 لاعبا أضافة إلى فرق الـ7-a الموازية. 

تشارك طيران الإمارات في جميع فعاليات رجبي الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها تقوم برعاية ألقاب عدد من الفعاليات المحلية التي تكتسب شعبية متزايدة بما في ذلك بطولات أندية طيران الإمارات لفئة الرجال 1 و2 و3، وبطولات أندية طيران الإمارات لفئة السيدات 1 و2، وسباعيات نادي طيران الإمارات للرجال، وسباعيات أل ستارز طيران الإمارات للسيدات، ونهائيات الدوري الممتاز لطيران الإمارات ونهائيات الدوري الممتاز لطيران الإمارات للسيدات.

ويتوقع أن تأتي هذه الاتفاقية بالكثير من الثمار الإيجابية لطيران الإمارات، والتي تعتبر تحقيق النمو في السوق الأمريكية إحدى الأولويات الهامة بالنسبة لها، ومع ما يمهد لذلك من كون رياضة الرجبي من إحدى أسرع الرياضات نموا في البلاد، في حين يمثل تزايد ساعات بث مباريات الرجبي على القنوات الخاصة بالمحطات التلفزيونية الكبرى إحدى المؤشرات الهامة على ذلك، إضافة إلى تنامي مكانة الفرق الوطنية للرجبي على المستوى العالمي.

وتقوم الخطوط الجوية أيضا برعاية كأس العالم للرجبي 2015 و2019، وبطولة طيران الإمارات - دبي لسباعيات الرجبي، وسباعيات طيران الإمارات -جلاسكو ذلك بالإضافة إلى حكام ومسؤولو مباريات الاتحاد الدولي للرجبي.


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء