فورمولا وان

فورمولا وان

في فبراير 2013 أعلنت طيران الإمارات ومجموعة فورمولا وان عن شراكة عالمية تمتد لخمس سنوات، بدءا من الموسم 2013.

سيكون لطيران الإمارات بصفتها شريكا عالميا للفورمولا وان حضورا بارزا في 15 سباقا في موسم 2013 في أوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. سيظهر شعار "Fly Emirates" المميز في أماكن بارزة من حلبات السباق بما في ذلك السباقات التاريخية كسباق الجائزة الكبرى البريطانية في سيلفستون وسباق الجائزة الكبرى الإيطالية في مونزا وسباق الجائزة الكبرى البرازيلية في سان باولو.

فوفقا لاتفاق الرعاية سيعرض شعار طيران الإمارات على الجسور الموجودة في الحلبات بالإضافة إلى نخبة أجنحة الضيافة في السباقات الخمس عشر. ستدرج طيران الإمارات فعاليات الفورمولا وان ضمن عروضها الخاصة بالعطلات، كما ستخصص قناة لبث فعاليات سباقات الفورمولا وان ضمن قنوات"آيس" على متن طائراتها، لتسمح لعشاق الفورمولا وان بمتابعة السباقات ومشاهد خلف الكواليس لسائقيهم وفرقهم المفضلة.

كما هو الحال بالنسبة لطيران الإمارات فإن الفورمولا وان تتمتع بانتشار عالمي واسع، حيث ستقام سباقات الجوائز الكبرى للفورمولا وان لموسم 2013 في 19 بلدا حول العالم، وتأمل طيران الإمارات من خلال عقد الرعاية هذا إلى نقل عشاق هذه الرياضة ليكونوا أقرب إلى الحدث.

وقد عبر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لطيران الإمارات عن سعادته بهذا الإتفاق قائلا: "هذه فرصة عالمية مثيرة للتعاون بين علامتين تجاريتين رائدتين، فالطموح اللامحدود والمعايير التكنولوجية الفائقة التطور والانتشار العالمي الكبير للفورمولا وان كلها تنسجم تماما مع رؤية وطموحات طيران الإمارات."

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني