السباقات

السباقات

كأس دبي العالمي

قامت طيران الإمارات بصفتها راعية اللقب بدعم كأس دبي العالمي ليصبح واحدا من أهم السباقات عالميا، كما جذبت اهتمام الملايين من عشاق هذه الرياضة من جميع أنحاء العالم. حيث تدور فعاليات اللقاء تقليديا في يوم السبت الأخير من شهر مارس وتصل قيمته إلى مبلغ خيالي يقدر بـ 27.25 مليون دولار أميركي. ولا يقتصر السباق على أنه أغنى سباق في العالم على الإطلاق بل يقدم أيضا برنامجا رائعا ومتكاملا من 9 سباقات تتميز بمشاركة أكبر الأسماء في عالم السباقات وألمع نجوم هذه الرياضة.  ويرحب كأس دبي العالمي برعاية طيران الإمارات بأكثر من 80 ألف زائر ويجذب جمهورا من مختلف أنحاء العالم كما يعتبر واحدا من أبرز الأحداث الرياضية في المنطقة.

كأس ملبورن طيران الإمارات

طيران الإمارات هي راعية لقب كأس ملبورن حتى عام 2015. ويعتبر كأس طيران الإمارات ملبورن والذي يتوقف خلاله الأستراليون عن جميع أنشطتهم لمتابعته، السباق الأكثر أهمية في العالم على مستوى سباقات "الميلين" مع الأحمال الإضافية بجائزته التي تبلغ أكثر من 6 ملايين دولار أسترالي. وتتنافس في السباق الخيول من عمر ثلاث سنوات فما فوق على مضمار سباق يبلغ طوله 3,200 مترا. يقام هذا الحدث في أول يوم ثلاثاء من شهر نوفمبر في مضمار سباق فليمنجتون في ملبورن ويحضر فعالياته حوالي 100 ألف متفرج كل عام.

ديربي طيران الإمارات سنغافورة

يقام سباق ديربي طيران الإمارات سنغافورة، والذي يعد واحدا من السباقات الأكثر مشاهدة في المنطقة بجوائزه التي تبلغ مليونا و150 ألف دولار أمريكي، في نادي سنغافورة في منتصف شهر يوليو من كل عام. وسوف تستمر الشراكة الراسخة بين طيران الإمارات ونادي سنغافورة لسباقات الخيل بتقديم الدعم لنقل رياضة الفروسية في سنغافورة إلى آفاق جديدة.

وما زالت طيران الإمارات وسباقات الخيل متلازمين لعدد من السنوات وتشكل هذه السباقات الآن جزءا مهما من مجموعة الرعايات التي نقوم بتوفيرها. يرجى الاطلاع أيضا على الكرنفالات والإسطبلات.


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء