الكرنفالات

الكرنفالات

كرنفال كأس دبي العالمي

طيران الإمارات هي الناقل الرسمي لكرنفال كأس دبي العالمي الذي يبلغ ذروته حين يستضيف أغنى سباق خيول في العالم - كأس دبي العالمي. تدور فعاليات الكرنفال خلال الفترة من شهر يناير وحتى شهر مارس من كل سنة في مضمار سباق ميدان المرموق، والذي تم تصميمه لاستضافة أفضل سباقات الخيل العالمية، وتتميز كل ليلة من ليالي السباق بفعاليات وأحداث خاصة بها. في اليوم قبل الأخير من السباق، المعروف باسم سوبر ساترداي، تتشارك طيران الإمارات مع ميدان في رعاية هذه الليلة المميزة من السباقات التحضيرية للعديد من الخيول المتنافسة في كأس دبي العالمي.

كرنفال كأس ملبورن

يعتبر كرنفال كأس ملبورن أحد أشهر الفعاليات في العالم، ويجمع في طياته أرفع مستويات السباقات والترفيه والأزياء والثقافة والطعام والشراب في مكان واحد - فليمنجتون.  وليس هناك مثيل لهذا الكرنفال الذي يستمر لمدة أربعة أيام بما يضمه من أجواء مهيبة وتقاليد رائعة وهو المناسبة الاجتماعية الأولى خلال السنة.

يستقطب كرنفال كأس ملبورن أكثر من 300 ألف شخص من هواة السباقات في مضمار فليمنجتون خلال الأيام الأربعة للكرنفال.

يعتبر كأس ملبورن طيران الإمارات أغنى سباقات الخيول مع الأحمال في العالم بجوائز تبلغ قيمتها 6 ملايين و175 ألف دولار أسترالي. وقد شهد يوم كأس ملبورن طيران الإمارات، اليوم الأكثر تميزا في الكرنفال حضور 106 آلاف من هواة السباقات في 2013.

احتفل كل من طيران الإمارات ونادي فكتوريا لسباقات الخيل بمرور عشرة أعوام على حصول طيران الإمارت على حقوق تسمية كأس ملبورن طيران الإمارات.

ارتبط اسم طيران الإمارات وسباقات الخيل مع بعضهما البعض لسنوات عديدة بحيث باتت رعاية سباقات الخيل تشكل الآن جزءا هاما من مجموعة الرعايات التي نقوم بتوفيرها. يرجى الاطلاع أيضا على السباقاتوالإسطبلات.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء