كأس طيران الإمارات

حيث تمتلك طيران الإمارات حقوق التسمية لبطولة طيران الإمارات التحضيرية للموسم الجديد التي تجري في المقر الرئيسي لنادي الآرسنال لكرة القدم

تعد كأس طيران الإمارات بطولة كرة قدم تحضيرية للموسم الجديد يتم تنظيمها سنويا على مدى يومين ويستضيفها نادي الآرسنال لكرة القدم الذي يحظى برعاية طيران الإمارات. وتستقطب البطولة ما يزيد عن 100000 مشجع إلى ملعب الإمارات على مدى عطلة نهاية الأسبوع للتمتع بمشاهدة عدد من أفضل الفرق في العالم وهي تتنافس للظفر بالكأس.

ومنذ الدورة الأولى لكأس طيران الإمارات التي جرت في العام 2007، تنافست أندية تحظى جميعها برعاية طيران الإمارات مثل أيه سي ميلان وباريس سان جيرمان وهامبورج إس في وإس إل بينفيكا ونادي الآرسنال وهو النادي المستضيف للبطولة ضد أندية مثل فالنسيا وإنتر ميلان ويوفنتوس الأمر الذي منح المشجعين الفرصة لمشاهدة عدد من أفضل اللاعبين في العالم.

انضم كل من أولمبيك ليون وفياريال وفي إف إل فولفسبورج مؤخرا إلى آرسنال في الانطلاقة الثامنة لكأس الإمارات في 25 يوليو و26 يوليو 2015.

تساعد بطولة كأس طيران الإمارات في زيادة الترويج للعلامة التجارية لطيران الإمارات وكذلك في زيادة الوعي بمنتجات طيران الإمارات، إضافة إلى تكوين علاقات أكثر قوة مع مشجعي نادي الآرسنال من خلال تعزيزها لتجربتهم في التمتع بمشاهدة كرة القدم. كأس طيران الإمارات هو دائما الفصل الأكثر إثارة في الشراكة مع نادي أرسنال لكرة القدم، وتسعد طيران الإمارات مع شريكها بتقديم الدعم لمنافسة أخرى كبيرة قبل بداية الموسم هذا العام.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء