مهرجان طيران الإمارات للآداب

مهرجان طيران الإمارات للآداب
مهرجان طيران الإمارات للآداب

تعتبر طيران الإمارات الراعي الرسمي لمهرجان طيران الإمارات للآداب، حيث تقوم الخطوط الجوية بتوسيع نطاق التزامها تجاه دعم الفنون في دبي. في عام 2015، سوف يعود المهرجان بدورته السابعة مستقطبا أكثر من 100 مؤلف ينتمون إلى قائمة أفضل أدباء العالم وعدد من المواهب التي بدأت تشق طريقها في عالم الأدب إلى دبي للمشاركة في خمسة أيام حافلة بالأنشطة. ويعتبر مهرجان طيران الإمارات للآداب بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والعلوم حدثا غير ربحي يتم بدعم من الرعاة والجهود التطوعية التي يقدمها مجتمع القراء في دبي. يجمع مهرجان طيران الإمارات للآداب كأكبر احتفال بالكلمة المسموعة والمقروءة في الشرق الأوسط بين الناس من مختلف الأعمار مع كتّاب من جميع أنحاء العالم لتعزيز مكانة التعليم وللمناقشة والقراءة.

وقد توسعت الرسالة التعليمية لهذا المهرجان أيضا، ليشتمل على اليوم التعليمي، وهو يتضمن تنظيم سلسلة من ورش العمل والجلسات تحت إشراف مؤلفين، وهي مخصصة لتطوير التعليم بين الناطقين بالعربية من خلال تشجيع الأطفال على القراءة.

وقد حقق مهرجان طيران الإمارات للآداب نجاحا هائلا عام 2014 مع خلال المبيعات الكبيرة التي حققتها الجلسات في وقت مبكر، كما دافع بنجاح عن لقبه "أفضل مهرجان" خلال حفل توزيع جوائز فعاليات الشرق الأوسط.

الموقع الرسمي

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء