الرحلات الجوية إلى مدينة هو شي منه (SGN)

مع الرحلات الجوية إلى مدينة "هو شي منه"، يمكنك التمتع بتذوق مأكولات الشارع الرائعة في فيتنام واستكشاف تاريخ ساحر.

البحث عن الرحلات إلى مدينة "هو شي منه"

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى مدينة "هو شي منه"

مدينة هو شي منه، المعروفة أكثر باسم سايغون والتي لا يزال السكان المحليون يشيرون إليها بهذا الاسم، تصنع بالفعل الانطباع الأول. حالما تهبط رحلتك في مدينة هو شي منه، تبتلعك طاقة المكان - الحرارة، هدير الدراجات النارية، الازدحام الذي يفوق التصور والحشود. لكن الذكريات التي تبقى بعد الزيارة هي حول السكان المحليين اللطفاء والطعام اللذيذ والصخب المثير.

طعام الشارع في فيتنام هو بعض من الأفضل في العالم، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى استخدام المعكرونة والخضروات واللحوم الطازجة. خطّط لتجربة كل ما تراه، من عصير ثمرة زهرة الآلام الطازج إلى سلطانيات طبق فو المبخرة والتي تعد وجبة الإفطار الوطنية. بالإضافة إلى القهوة المثلجة الفيتنامية (مشروب قوي وحلو محضر من الحليب المكثف) لتنشيطك قبل البدء بمشاهدة المعالم، وتأكد من حصولك على كيس من الأناناس المفروم من أحد الباعة العابرين.

أحد أفضل الأمور للقيام بها في سايغون هو الانغماس في الرفاهية التي قد تكون أعلى كلفة بكثير منها في بلدك. لدى أفضل الفنادق في المدينة مسابح أنيقة على السطح والتي يمكن استخدامها مقابل رسوم رمزية، وهذه وسيلة لذيذة لقضاء فترة ما بعد ظهر حارقة بعد إمضاء الصباح في استكشاف المعابد أو التسوق لشراء الملابس المفصلة.

في سايغون، السكان المحليون ودودون ودافئون. الجلوس بينهم على كرسي من البلاستيك على رصيف مزدحم، وتناول وعاء من حساء المعكرونة ومشاهدة سيل من الدراجات النارية المكدسة عالياً بكل شيء ابتداءً من أكوام الأثاث المنزلي إلى عائلات بأكلمها، هي تجربة سايغون الجوهرية. احتضنها.

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
:

الرحلات من المملكة العربية السعودية إلى مدينة "هو شي منه" 4 الوجهات