معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

اكسبوا نقاط مكافآت الشركات بالإضافة إلى أميال سكاي واردز مقابل كل رحلة.

إذا كنت أحد أفراد شركة أو ناد أو مؤسسة خيرية، فسوف تكسب نقاط مكافآت الشركات في كل مرة يسافر فيها موظفوك أو ضيوفك المسافرون. يمكنك استخدام نقاطك لحجز رحلات وترفيعات المكافآت الديناميكية. سنكافئ المسافرين الأفراد بأميال سكاي واردز على نفس الرحلة.
 
  • اكسبوا نقطة واحدة من مكافآت الشركات مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه*. ستكسبون نقطة واحدة من مكافآت الشركات مقابل كل دولار أميركي تنفقونه على سعر تذكرة السفر الأساسي، بما في ذلك رسوم الناقل ولكن مع استثناء الضرائب وغيرها من الرسوم التي تفرضها الخطوط الجوية الشريكة. يتم كسب نقاط مكافآت الشركات على رحلات طيران الإمارات فقط، وليس على الرحلات الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز أو الرحلات المشتركة أو الرحلات الأخرى مع الشركاء.
  • وسيكسب المنتسبون إلى برنامج سكاي واردز طيران الإمارات أميال سكاي واردز وأميال الفئة بالمعدل العادي**
 
*ستكسبون نقطة واحدة من مكافآت الشركات مقابل كل دولار أميركي تنفقونه على سعر تذكرة السفر الأساسي، بما في ذلك رسوم الناقل ولكن مع استثناء الضرائب وغيرها من الرسوم التي تفرضها الخطوط الجوية الشريكة. يتم كسب نقاط مكافآت الشركات على رحلات طيران الإمارات فقط، وليس على الرحلات الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز أو الرحلات المشتركة أو الرحلات الأخرى مع الشركاء.
 
**سيكسب المسافرون من أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وحدهم أميال سكاي واردز. سوف يكسبون أيضا أميال الفئة على الرحلة. إذا لم يكن المسافر من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، فلن يكسب أميال سكاي واردز، ولكن الشركة ستظل تكسب نقاط مكافآت الشركات. 

أنفق نقاطك كما تحب

سواء كنت ترغب في حجز إحدى رحلات الشركات المقبلة أو مكافأة موظفيك، يمكنك إنفاق نقاطك في برنامج مكافآت الشركات على رحلات وترفيعات على متن طيران الإمارات. تتوفر رحلات المكافآت الديناميكية في جميع درجات السفر وعلى معظم رحلات طيران الإمارات. إذا كنت ترغب في ترفيع أحد موظفيك أو ضيوفك المسافرين، يمكنك استخدام نقاطك لدفع فرق السعر.

تمتع بتجربة حجز سلسة

يمكنك حجز رحلة سفر شركتك عبر الإنترنت، عبر مراكز اتصال طيران الإمارات ومكاتب التذاكر أو عبر وكيل سفرك المفضل. 

أدِر إجراءات سفرك في مكان واحد

يمكنك ترشيح مدير برنامج يحجز الرحلات، ويدير رحلات الموظفين والضيوف المسافرين، ويطلع على رصيد نقاطك. يمكنك القيام بكل شيء عبر الإنترنت، لذلك يمكنك الوصول إلى حسابك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.
 
الانضمام إلى برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات مجاني ولا يستغرق سوى بضعة دقائق للتسجيل عبر الإنترنت. انضموا الآن وابدأوا بحصد مكافآت إضافية من رحلات الأعمال الخاصة بشركتكم.
انضموا الآن