معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

لقد أصبحت الدرجة السياحية المميزة التي طال انتظارها حقيقة

انعموا بمستوى أعلى من الراحة والاسترخاء عندما تسافرون في مقصورة الدرجة السياحية المميزة الجديدة لدينا. يرتقي التصميم الداخلي باللونين الأبيض الناصع والبرونزي الأنيق واللمسات الخشبية المصقولة بمستوى تجربتكم التي لا تكتمل إلا بالراحة الفاخرة التي توفرها مقاعدكم.

تتوفر مقصورة الدرجة السياحية المميزة الجديدة في طائرتنا من طراز A380 للرحلات بين دبي ومطار شارل ديغول في باريس.

أهلا بكم إلى مستوى جديد من الراحة

استريحوا في المقاعد الواسعة والجذابة المصنوعة من الجلد باللون الكريمي واحظوا بمساحة إضافية للتمدد على مساند الساقين المبطنة والمرتفعة. استخدموا مساند الرأس القابلة للتعديل بستة اتجاهات للحصول على الوضعية المناسبة لكم واسترخوا بعد إرجاع ظهر مقعدكم للتمدد. ضعوا مشروبكم المنعش على الطاولة الخشبية الجانبية المصقولة واخلدوا إلى النوم تحت النجوم المهدئة من الإضاءة العلوية الخفيفة.

سافروا في مقصورتنا الواسعة الموجودة في مقدمة الطائرة. بفضل المقاعد المعدودة، ستتمكنون من الاسترخاء أكثر في عالمكم الخاص والاستمتاع بخدمة أكثر تخصيصا. وبعد هبوط الطائرة، ستتمتعون بأولوية الخروج من الطائرة.

تجربة رفيعة المستوى

تذوقوا الوجبات المحلية اللذيذة من قائمة الدرجة السياحية، والتي يتم تقديمها مع أدوات المائدة المصنوعة من ستاينلس ستيل على طاولات كبيرة من الخشب المصقول. شاهدوا ما يحلو لكم من بين آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية والألبومات على شاشة التلفزيون عالية الدقة بحجم 13.3 بوصة. بفضل نظام الترفيه الجوي المتطور لدينا، يمكنكم توصيل السماعات الخاصة بكم لاسلكيا عبر تقنية بلوتوث إن أردتم ذلك. تمت أيضا ترقية اتصال الواي فاي لدينا، وبالتالي أصبح بإمكانكم الآن التواصل مع الأصدقاء والعائلة بواسطة الخدمة عالية السرعة.

ارفعوا مستوى راحتكم في الدرجة السياحية المميزة

تصنع وسائل الراحة البسيطة والإضافية كل الفرق أثناء رحلتكم. تعرفوا على مستوى جديد من الاسترخاء في المرة القادمة التي تسافرون فيها على متن طائرة A380 الجديدة.

  • مقاعد فاخرة من الجلد باللون الكريمي

    استرخوا على المقاعد الجلدية الوثيرة باللون الكريمي واغفوا على الوسائد الناعمة.

  • راحة تامة

    ارفعوا مساند الساقين المبطنة واسترخوا بعد إرجاع ظهر مقعدكم واستخدموا مساند الرأس القابلة للتعديل بستة اتجاهات للحصول على الوضعية المناسبة لكم.

  • طاولات خشبية كبيرة

    أنجزوا أعمالكم أو استمتعوا بالمأكولات والمشروبات على الطاولة الخشبية الكبيرة القابلة للطي في بسهولة ذراع المقعد.

تفضلوا على متن طائرة الإمارات A380 الجديدة.

سافروا في الدرجة السياحية المميزة على متن الطائرة الأولى من طراز A380 الجديد. يتميز أسطولنا بشكل عصري بارز من خلال التصميم الداخلي باللونين الكريمي والبرونزي الذي يشبه تصميم طائرة بوينج 777 الحديثة الخاصة بنا. استريحوا أثناء السفر على أحدث مقاعدنا، بما في ذلك مقاعد الدرجة الأولى المقاومة للجاذبية ومقاعد درجة رجال الأعمال المصنوعة من الجلد باللون الكريمي.

استكشفوا طائرة A380 الجديدة من طيران الإمارات.