معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
شراء الأميال Opens an external link in a new tab
اشتروا المزيد من أميال سكاي واردز
إذا كنتم ترغبون في الحصول على مكافأة معينة ولكن أميال سكاي واردز الموجودة بحسابكم غير كافية ولا تسمح لكم بالقيام بذلك، فيمكنكم بكل بساطة شراء المزيد من أميال سكاي واردز. إذا كنتم على وشك الحصول على رحلة مكافأة أو ترغبون في شراء ترقية لدرجة السفر، فيمكنكم فعل ذلك بطريقة أسرع. يمكنكم شراء 1000 ميل سكاي واردز مقابل 30 دولارا أميركيا فقط وما يصل إلى 100000 أو 200000 ميل سكاي واردز في العام الواحد، وذلك بحسب فئة عضويتكم.
شراء الأميالشراء الأميال Opens an external link in a new tab
إهداء الأميال Opens an external link in a new tab
اهدوا أميال سكاي واردز
إذا كنتم ترغبون في مفاجأة أحبائكم، فما عليكم سوى إهدائهم أميال سكاي واردز وتركهم تدليل أنفسهم. يمكن لأحبائكم استخدام أميال سكاي واردز لحجز رحلات أو حتى إقامات فندقية أو الاستمتاع بمكافأة من مكافآتنا المغرية. يمكنكم شراء 1000 ميل سكاي واردز مقابل 30 دولارا أميركيا، وإهداء 100000 أو 200000 ميل سكاي واردز كحد أقصى في العام الواحد، وذلك بحسب فئة عضوية المستلم.
إهداء الأميالإهداء الأميال Opens an external link in a new tab
مددوا صلاحية الأميال Opens an external link in a new tab
تمديد صلاحية أميال سكاي واردز
إذا كانت صلاحية أميال سكاي واردز على وشك الانتهاء، يمكنكم تمديدها لمدة تصل إلى 12 شهرا مقابل سعر خاص. ما عليكم سوى تمديد صلاحية أميالكم قبل 3 أشهر من تاريخ انتهائها.
مددوا صلاحية الأميال مددوا صلاحية الأميال Opens an external link in a new tab
انقلوا أميالكم Opens an external link in a new tab
أنقلوا أميالكم مقابل سعر أدنى
إذا لم تتمكنوا من تحقيق مكافأة معينة بسبب أميالكم سكاي واردز الغير كافية، فما عليكم إذا إلا بنقلها إلى حساب أحد أفراد عائلتكم أو أحد أصدقائكم من أجل دمجها في حساب واحد وتحقيق أكثر من تلك المكافأة. يمكنكم نقل 1000 ميل سكاي واردز مقابل 15 دولار أميركي، كما يمكنكم نقل ما يصل إلى 50000 ميل سكاي واردز كحد أقصى في العام الواحد.
انقلوا أميالكمانقلوا أميالكم Opens an external link in a new tab
ضاعفوا أميال سكاي واردز الخاصة بكم
هل تراقبون عدد الأميال المتبقية للحصول على مكافأتكم التالية؟ أصبح بإمكانكم الآن وبسعر خاص الحصول على ضعف أو ثلاثة أضعاف أو أربعة أضعاف الأميال التي تكسبونها نتيجة حجز الرحلات والتعامل مع الشركاء. ادفعوا 20 دولارا أميركيا فقط لكل 1000 ميل تودون مضاعفتها. يمكنكم مضاعفة ما يصل إلى 50 ألف ميل كل عام، وبالتالي الحصول على مكافآتكم بوقت أسرع.

معلومات إضافية

قد تستغرق العملية 48 ساعة حتى تظهر الأميال في حسابكم وتصبح قابلة للاستبدال.

لا يمكن تمديد أو تجديد صلاحية أميال سكاي واردز المنتهية أو التي ستنتهي إلا على الموقع emirates.com.

تكون عمليات شراء الأميال وإهدائها وتحويلها وإعادتها وتمديد صلاحيتها ومضاعفتها متاحة حاليا فقط للعضو الذي يستخدم حساب سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بالأفراد، ولا تنطبق على حسابات برنامج عائلتي.

لا يمكن شراء أميال إضافية لحسابات برنامج عائلتي، ولا يمكن إهداء الأميال المكتسبة أو تحويلها أو إعادتها أو تمديد صلاحيتها أو مضاعفتها.

من خلال الضغط على أي من الخيارات أعلاه لشراء الأميال أو إهدائها أو تحويلها أو تمديد صلاحيتها أو استعادتها أو مضاعفتها، ستتركون الموقع emirates.com وسيتم تحويلكم من موقع طيران الإمارات الشبكي إلى موقع بوينتس بلاتفورم التابع لطرف ثالث والمدعوم من شركة Points.com.

يلتزم برنامج سكاي واردز طيران الإمارات بحماية حساب عضويتكم ومعلوماتكم الشخصية ورصيد الأميال. نشجعكم على "شراء الأميال" من خلال موقع Emirates.com ومراكز اتصال طيران الإمارات فقط، والامتناع عن التعامل مع الأطراف المشاركة في أنشطة غير مصرح بها وغير مشروعة تتضمن بيع الأميال وتذاكر المكافآت. تحظر قواعد برنامج سكاي واردز بشدة شراء الأميال وتذاكر المكافآت من خلال قنوات غير معتمدة.

الشروط والأحكام