معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
أهم الأخبار

تحديث حول رحلات طيران الإمارات إلى المملكة المتحدة

التحديث الأخير: 4 May 2021، 09:12 دبي (GMT+4)

بحسب توجيهات حكومة المملكة المتحدة، ستُعلّق طيران الإمارات رحلات المسافرين بين دبي وجميع مطارات المملكة المتحدة التي نتعامل معها: برمنجهام، وجلاسكو، ولندن، ومانشستر، ابتداءً من الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش في 29 يناير 2021 حتى إشعارٍ آخر.

نعتذر عن أي إزعاج قد سبّبناه لكم، ويتعيّن على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز الاتصال الخاص بطيران الإمارات لإعادة الحجز.

يتعيّن على المسافرين الذين يرغبون في دخول المملكة المتحدة مراجعة الموقع الشبكي لحكومة المملكة المتحدة من أجل الحصول على أحدث المعلومات بشأن شروط الدخول والعزل/تدابير الحجر عند الوصول.

ابتداءً من 2 فبراير 2021، سنسيّر رحلات إلى دبي من لندن هيثرو ومانشستر. على المسافرين الراغبين بمغادرة المملكة المتحدة على متن هذه الرحلات التأكد من أنّه مصرح لهم بالسفر بموجب أحدث القواعد الصادرة عن حكومة المملكة المتحدة، ومن استيفاء متطلبات السفر إلى وجهتهم النهائية.

 

أهم الأخبار

تحديث حول الرحلات إلى ومن نيجيريا إلى دبي حتى 20 مارس

التحديث الأخير: 24 March 2021، 16:24 دبي (GMT+4)

التزاماً بالتوجيهات الحكومية، تُعلَّق رحلات الركاب مؤقتًا من نيجيريا (لاغوس وأبوجا) إلى دبي حتى 20 مارس 2021. لن يُسمح للمسافرين من أبوجا ولاغوس بالسفر في هذا التاريخ أو قبله. لا يُسمح للمسافرين الذين تواجدوا في نيجيريا أو كانوا في رحلة متابعة فيها خلال الأربعة عشر يوماً الماضية، بالدخول إلى الإمارات العربية المتحدة (سواء أكانت دبي وجهتهم النهائية أو محطة لرحلة متابعة).

ستواصل طيران الإمارات تسيير رحلاتها من دبي إلى لاغوس وأبوجا حسب الجدول العادي.

نعتذر عن أي إزعاج قد سبّبناه لكم، ويتعيّن على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز الاتصال الخاص بطيران الإمارات لإعادة الحجز. لا تزال طيران الإمارات ملتزمة بتقديم خدماتها في نيجيريا، ونتطلّع قدماً لاستئناف خدمات سفر الركاب إلى دبي، عندما تسمح لنا الظروف بذلك.

أهم الأخبار

حظر مؤقت على سفر غير السعوديين على متن الرحلات من دبي إلى المملكة العربية السعودية بأثر فوري

التحديث الأخير: 3 February 2021، 09:59 دبي (GMT+4)

وفقاً لتوجيهات حكومة المملكة العربية السعودية، لن تقبل طيران الإمارات مسافرين غير سعوديين على متن رحلاتها من دبي إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بأثر فوري وحتى إشعارٍ آخر.

المسافرون حاملو تذاكر وجهة الوصول النهائية إلى المملكة العربية السعودية لن يتم قبولهم في مطار المغادرة. ويُستثنى من هذا الحظر حاملو الجوازات الدبلوماسية والعاملون في القطاع الصحي وعائلاتهم.

نعتذر عن أي إزعاج قد سبّبناه لكم، ويتعيّن على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز الاتصال الخاص بطيران الإمارات للحصول على خيارات إعادة الحجز. كما يُنصح المسافرون أيضاً، لتلقّي إشعارات التحديث، بالتأكد من صحة تفاصيل بيانات الاتصال الخاصة بهم عن طريق زيارة صفحة إدارة الحجز (Manage Your Booking).

 

أهم الأخبار

شرط جديد لجميع المسافرين الذين يصلون إلى دبي ابتداءً من 31 يناير 2021

التحديث الأخير: 27 January 2021، 23:30 دبي (GMT+4)

ابتداءً من 31 يناير 2021، يجب أن يحمل جميع المسافرين الذين يصلون إلى دبي من أي مطار مغادرة (بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي) نتيجة سلبية لاختبار PCR تم إجراؤه خلال مدة لا تزيد عن 72 ساعة قبل موعد المغادرة.

يُعفى المواطنون الإماراتيون من الشرط الوارد أعلاه، ولكن سيُطلب منهم إجراء اختبار PCR عند وصولهم إلى مطار دبي. 

سيُطلب من المسافرين الذين يصلون إلى دبي من دول معيّنة إجراء اختبار PCR آخر عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي.

يجب على المسافرين الذين يقومون برحلة عبور من خلال دبي التأكد من امتثالهم لمتطلبات الدخول في بلد الوجهة.

يرجى زيارة مركز معلومات COVID19 للاطّلاع على أحدث متطلبات السفر.

أهم الأخبار

متطلبات السفر إلى كافة أنحاء العالم

التحديث الأخير: 9 January 2021، 11:02 دبي (GMT+4)

 تتغيّر قواعد السفر في كل وجهة بشكلٍ متكرر. يرجى الاطلاع على متطلبات السفر حسب الوجهة لمعرفة آخر المعلومات قبل أن تسافر. يُطلب من المسافرين الحضور إلى المطار مصطحبين وثائق  لسفر المناسبة لوجهتهم.

تعليق الرحلات

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.

تنبيهات الأمن والسلامة

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.

تعديلات تشغيلية

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.