معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
يتيح لكم الانضمام إلى سكاي واردز طيران الإمارات الاستفادة من مزايا تزداد قيمتها مع الارتقاء إلى مستويات فئة أعلى.  يمكنكم الارتقاء إلى مستوى فئة أعلى بسهولة تامة، من خلال تحقيق ما يلي:
 
  • كسب العدد المطلوب من أميال الفئة من خلال السفر مع طيران الإمارات أو فلاي دبي؛ أو
  • إكمال العدد المطلوب من الرحلات مع طيران الإمارات أو فلاي دبي 
وبمجرد ترقية عضويتكم إلى مستوى فئة أعلى، يمكنكم الاستمتاع بمزايا عضويتكم لمدة 14 شهرا، حتى في حال عدم كسبكم العدد الكافي من أميال الفئة أو حجز العدد الكافي من الرحلات للاحتفاظ بفئة عضويتكم خلال عملية المراجعة السنوية.
استكشفوا المزايا في فئة عضويتكم

فئة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الزرقاء

تستقبلكم فئة العضوية الزرقاء التي تعتبر المستوى الأول من برنامجنا الحائز جوائز عديدة بمنحكم مكافآت لا تفوت.

مزايا فئة العضوية:

يمكن لأعضاء الفئة الزرقاء التمتع بمزايا سفر عديدة كالترقيات الفورية باستخدام أميال سكاي واردز عند إنجاز إجراءات السفر، بالإضافة إلى ميزة استخدام صالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في دبي المتاحة لهم ولضيفهم وخدمة Wi-Fi مجانية وغير محدودة في حال كانوا مسافرين في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

فئة سكاي واردز طيران الإمارات الفضية

مجموعة جديدة من المزايا والخدمات بانتظاركم في الفئة الفضية. اكسبوا 25000 من أميال الفئة أو احجزوا 25 رحلة لترتقوا إلى الفئة الفضية.

مزايا فئة العضوية:

سيستفيد أعضاء الفئة الفضية من كل مزايا الفئة الزرقاء فضلا عن الترقية الفورية على متن الطائرة باستخدام أميال سكاي واردز وعلاوة أميال بنسبة 25% على الرحلات مع طيران الإمارات ودخول مجاني إلى صالة طيران الإمارات لدرجة رجال الأعمال في دبي وغير ذلك الكثير.
الاطلاع على كل المزايا

فئة سكاي واردز طيران الإمارات الذهبية

ارتقوا إلى فئة العضوية الذهبية واستمتعوا بمزايا أروع وخدمات إضافية مميزة. اكسبوا 50000 من أميال الفئة أو احجزوا 50 رحلة لترتقوا إلى الفئة الذهبية.

مزايا فئة العضوية:

سيستفيد أعضاء الفئة الذهبية من كل مزايا الفئتين الزرقاء والفضية فضلا عن علاوات أميال سكاي واردز بنسبة 50% على الرحلات مع طيران الإمارات وخدمة Wi-Fi مجانية وغير محدودة على متن الطائرة وإمكانية اختيار المقاعد مجانا في الدرجة السياحية متاحة لهم ولضيوفهم المشمولين في الحجز وغير ذلك الكثير.
الاطلاع على كل المزايا

الفئة البلاتينية من سكاي واردز طيران الإمارات

تكافئ أعلى فئة في برنامجنا المسافرين الدائمين بمزايا مصممة بدقة وعناية لجعل كل رحلاتهم لا تنتسى. اكسبوا 150000 أو أكثر من أميال الفئة لتصبحوا أعضاء في الفئة البلاتينية.

مزايا فئة العضوية:

سيستفيد أعضاء الفئة البلاتينية من كل مزايا الفئات الزرقاء والفضية والذهبية، فضلا عن ميزة إنجاز إجراءات السفر في مكتب الدرجة الأولى وخدمة تسليم الأمتعة واستخدام مجاني لصالات درجة رجال الأعمال في دبي وحول العالم متاح لهم ولضيوفهم وعلاوات أميال سكاي واردز بنسبة 75% على رحلات طيران الإمارات وعضوية في الفئة الذهبية للزوج أو الزوجة أو لشريكهم أو صديقهم.
الاطلاع على كل المزايا

مزايا خاصة مع فلاي دبي

بصفتكم أعضاء في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنكم كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة من رحلاتكم مع فلاي دبي. هذا وستستفيدون من باقة كبيرة من المزايا، بما فيها علاوات أميال بنسبة تصل إلى 75% ووزن أمتعة إضافي يصل إلى 20 كلغ وخدمة أولوية في تسليم الأمتعة وفقا لفئة عضويتكم.
الاطلاع على كل المزايا