معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

استكشفوا أحدث المنتجات في مجلتنا إيميرتس ريد للتسوق على متن الطائرة واستعدوا لرحلة تسوق حافلة بالمرح. تشمل مجلتنا عطورا جديدة ويصعب العثور عليها متاحة بأسعار لا تقاوم، من بينها عطور حصرية مثل بوديسيا ذا فيكتوريوس. بالإضافة إلى المنتجات الموسمية التي لا بد من اقتنائها وخيارات الهدايا والسفر الذكية، تشمل أبرز المنتجات في هذا الإصدار سماعات باوربيتس برو الجديدة من آبل وساعة كريمونا الحصرية من أيجنر. ويمكنكم الحصول على تذاكر بأسعار مخفضة تخولكم الاستمتاع بأفضل التجارب والعروض والجولات في دبي عند شرائها على متن طائراتنا.

التسوق في الأجواء

تصفحوا إيميرتس ريد

اطلعوا على المنتجات الجديدة الرائجة والتجارب الاستثنائية والسلع المتميزة ومنتجات التوفير من إيميرتس ريد في أحدث عدد من مجلتنا. هل تريدون معرفة المزيد؟ تابعوا قناة إيميرتس ريد التلفزيونية EmiratesRED TV على نظام الترفيه الجوي للتعرف على مبتكري المنتجات المتوفرة للبيع على متن الطائرة.

العلامات التجارية الكبرى

اشتروا المنتجات من أهم العلامات التجارية مثل توم فورد وروجا وكريد وتومي هيلفيغر وآبل وروبرتو كافالي وجو مالون. اختاروا من مجموعات المجوهرات المذهلة من كلوجاو وساعات أفيتتور الذكية ومنتجات العناية بالبشرة الحصرية من سي باك السويسرية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات رائعة ومستلزمات للسفر في المتجر الرسمي لطيران الإمارات. اختاروا ما يعجبكم من بين أكثر من 150 منتجا معفى من الضرائب والرسوم ضمن مجموعة جديدة كل 3 أشهر.

تسوقوا بذكاء مع إيميرتس ريد

احصلوا على عروض رائعة مع كل عدد من إيميرتس ريد. يمكنكم توفير 15 دولارا أميركيا عند شراء أي نوعين من العطور، والحصول على تذاكر الدخول إلى بعض أبرز الحدائق الترفيهية ومدن الملاهي المائية والفعاليات في دبي بأسعار مخفضة، بما فيها عرض اللؤلؤة (لا بيرل). احتفظوا بإيصال إيميرتس ريد للاستفادة من تخفيضات على الطعام في مطار دبي الدولي وعند تجربة جهاز محاكاة طائرة طيران الإمارات في دبي مول. اطلعوا على جميع التفاصيل في المجلة.

إيميرتس ريد

لقد اخترنا بعض أبرز المنتجات من أحدث عدد من إيميرتس ريد. اختاروا منتجكم المفضل وأعلموا طاقم الطائرة به.
  • عطر بوديسيا ذا فيكتوريوس فاليانت 100 ملل

    عطر مترف وفريد بلمسة الحمضيات يجمع عطر فاليانت من مجموعة بوديسيا ذا فيكتوريوس الحصرية أنقى مكونات العالم وأفخرها في عبوة خلابة تتباهى بتفاصيلها المتقنة. تتميز ذروة الطيف بروائح البرتقال والبرغموت التي تنبض بالأناقة وتبعث حسا لا يضاهى من المغامرة والحيوية.

    $899

  • مجموعة كريم النهار وكريم الليل من سي باك السويسرية (25 ملل كل عبوة)

    ستعيد مجموعة كريم النهار وكريم الليل الحصرية هذه التي تشمل مكونات عضوية مصادق عليها تحديد روتينكم اليومي للعناية بالبشرة. تنبض هذه المجموعة بالطاقة المتجددة من توت نبق البحر المعروف بذهب الهيمالايا، علما أنها تنتج على نطاق صغير، كندرة هذا المكون الثمين المدعم بالفيتامين سي. يعمل هذين الكريمين على ترطيب بشرتكم وإعادة تنشيط عملية شدها وتألقها تماما كبشرة الشباب.

    $242

  • ساعة كريمونا النسائية من أيجنر

    يتميز التصميم الرائع لساعة كريمونا من أيجنر بتصميم ثنائي اللون مع سوار فضي من الستانلس ستيل وميناء من عرق اللؤلؤ المطلي بالذهب الوردي. هذا وتم تصميم الميناء على شكل حدوة حصان تزدان بتفاصيل منمقة لشعار أيجنر الشهير. تأتي الساعة مع ضمان دولي لمدة عامين وتمتاز بقدرة مقاومة للماء حتى عمق 30 مترا.

    $479

  • عطر توم فورد ميتاليك 100 ملل

    تعرفوا على عطر ميتاليك الذي يجسد القوة بتركيبته وتصميم زجاجته حتى آخر تفصيل. تزدان الزجاجة بألوان فضية وبملصق وغطاء مطليين بالذهب، وتحتضن عطرا طيبا ينبض أنوثة. عطر جذاب بتركيبة الزهور البيضاء وطبقات خشب الصندل والفانيلا، يضفي جمالا أخاذا يدوم ويدوم.

    $155

  • سماعات باوربيتس برو

    صممت سماعات الأذن اللاسلكية باوربيتس برو لتعزيز تمارينكم الرياضية. تم تزويد هذه السماعات بمشبك قابل للتعديل يضمن تثبيتا محكما في الأذن وشعورا طويلا بالراحة، فيما يتيح لكم التصميم المعزز بمادة مقاومة للتعرق والماء تحسين تدريباتكم. تشمل كل سماعة أذن عناصر تحكم كامل في مستوى الصوت والمقاطع الموسيقية، فضلا عن توفيرها أداء محسنا أثناء الرد على المكالمات أو رفضها وما يصل إلى 9 ساعات من التشغيل المتواصل.

    $259

  • كارولينا هيريرا غود غيرل غلوريوس غولد

    تعد هذه النسخة المحدودة والمميزة من عطر غود غيرل مثالية للعطلات وتتميز بنفحات الورد البلغاري وزهر البرتقال وساماك الياسمين مع لمسة البرغموت المنعشة ورائحة خشب الصندل والمسك التي تبعث الراحة في نفوس اللواتي يضعن هذا العطر الاستثنائي.

    $127

  • أساسيات العناية بالبشرة من كلارينز

    تحتاج بشرتكن إلى تغذية صحية ومتوازنة لتكون في أفضل حالاتها، مثلكن تماما. تساعدكن هذه التركيبات الغنية بمستخلصات النبات والفاكهة على التألق ببشرة مشرقة وصحية والتخلص من الشوائب. تحتوي المجموعة على كريم مرطب بحجم 50 ملل، وجل منظف بحجم 125 ملل وماسك ليلي بحجم 50 مل.

    $65

  • نظارات أفييتور الكلاسيكية من راي-بان باللون الذهبي

    على الرغم من أن تصميم أفييتور الكلاسيكي من راي-بان ابتكر في الأساس للطيارين الأميركيين في العام 1937، إلا أنه أصبح ذا شهرة عالمية. تمتاز هذه النظارات الأنيقة بأطر ذهبية رائعة، بينما توفر عدسات ج-15 الخضراء رؤية واضحة وحماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية.

    $149

  • سماعات الرأس WH-1000XM3 اللاسلكية والعازلة للضوضاء من سوني

    استمعوا إلى موسيقاكم المفضلة بصوت عال مع أحدث إصدار من سماعات الرأس اللاسلكية والعازلة للضوضاء من سوني الحائزة جوائز عديدة. توفر هذه السماعات تجربة استماع عالية الجودة يمكنكم التحكم فيها عبر هاتفكم المتحرك والميزات التي تعمل باللمس الذكي، وهي سهلة الاستخدام ومريحة على الأذن وتقدم أداء عاليا أينما تواجدتم، من الطائرة إلى شارع مدينة صخب. وبفضل عمر البطارية الذي يبلغ 30 ساعة، لا شك في أنكم ستستمعون إلى موسيقاكم المفضلة لوقت طويل جدا.

    $333

  • المجموعة الثنائية غيرلان أبيل رويال وذي ألتيميت إيج ديفايينغ

    مجموعة ثورية تعيد شباب بشرتكم بفضل مادة الهلام الملكي الحصرية من غيرلان الغنية بالعناصر الغذائية والدهون والفيتامينات. يجمع يوث واتوري أويل ما بين غنى الزيوت ونضارة المستحضرات السائلة للغسل وقد ثبتت فعاليته في جعل البشرة أنعم ومرطبة أكثر. يدمج السيروم دبل آر رنيو آند ريبير ما بين تقنية مقاومة ظهور علامات التقدم في السن وعلاج تقشير لطيف ضمن مزيج عالي الفعالية يجدد شباب بشرتك ونضارتها. تبلغ سعة كل عبوة 50 ملل.

    $278

تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات Opens an external link in a new tab

المتجر الرسمي لطيران الإمارات

سواء كنتم معجبين بأحد المنتجات في الأجواء من رحلتكم الأخيرة أو كنتم تبحثون عن مجموعة منتجات طيران الإمارات المثالية، يوفر لكم المتجر الرسمي لطيران الإمارات تشكيلة كبيرة من منتجات طيران الإمارات للمولعين بأجواء الراحة وهواة جمع المقتنيات الفنية على حد سواء.
تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات Opens an external link in a new tab