معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
Tennis

رعاية رياضة التنس

حضورنا متنامي في عالم التنس، من الملاعب الصلبة إلى الملاعب العشبية

تشمل قائمة رعايتنا رياضة التنس بعضا من أبرز البطولات المدرجة ضمن جولة رابطة محترفي التنس وجولة رابطة محترفات التنس، منها ثلاث بطولات من بطولات جراند سلام الأربع.

بطولة الولايات المتحدة الأميركية المفتوحة

في إطار رعاية طيران الإمارات لرابطة التنس الأمريكية، أصبحت الناقلة الرسمية لبطولة الولايات المتحدة الأميركية المفتوحة منذ العام 2012.

وقد افتتحنا البطولة بأنشطة تفاعلية للجماهير، بما في ذلك دورات تدريبية للتنس مع اللاعبين الأسطوريين في هذه الرياضة. واستضفنا أيضا عددا من الضيوف في جناح طيران الإمارات الفاخر، بمن فيهم مشاهير مثل جايسون سوديكيس وأوليفيا وايلد وجيسيكا بيل ونعومي كامبل، بالإضافة إلى عظماء رياضة التنس أمثال مايكل تشانغ ورود لافر وماتس ويلاندر وبيلي جين كينغ.

جولة رابطة محترفي التنس

عززنا انخراطنا في رياضة التنس حول العالم كشريك رئيسي وكشركة الطيران الرسمية لجولة رابطة محترفي التنس.

وفي إطار الاتفاقية مع جولة رابطة محترفي التنس التي وقعناها لأول مرة في العام 2013، أصبحنا الشريك الرئيسي لجولة رابطة محترفي التنس والشريك الرسمي البلاتيني في نهائيات جولة نيتو الخاصة برابطة محترفي التنس والتي يختتم بها الموسم. وبفضل حقوق التسويق العالمية والتغطية الإعلامية عبر عرض الشعارات والعلامة التجارية في الملاعب في 60 بطولة عالمية، استطعنا التفاعل مع عشاق رياضة التنس حول العالم وإظهار حسن ضيافتنا الذي لا يضاهى.

رولاند غاروس

نفتخر بكوننا الشريك الرسمي لبطولة رولاند غاروس، البطولة الأهم في عالم التنس على الملاعب الترابية وثاني بطولات جراند سلام الأربعة.

بذلك، تكون رعايتنا رولاند غاروس الرعاية الثالثة لنا لبطولة تنس أوروبية بعد بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة للتنس "بي إن إل" التي أعلن عنها في العام 2012 وبطولة برشلونة المفتوحة التي أعلن عنها في مارس 2013، اللتين باتتا تشكلان جزءا من جولة رابطة محترفي التنس.

وفي إطار اتفاقية مدتها 5 سنوات، نستفيد من عرض شعار علامتنا التجارية في ملعب فيليب - شاتريير الرئيسي وفي ملعب سوزان - لونجلين وعلى لوحات في الملاعب الأخرى التي تقام بها المنافسات. بالإضافة إلى الصالة الخاصة بضيوفنا في قرية رولاند غاروس والمقصورات في الملاعب، خصصنا منطقة للترحيب بالجمهور في مختبر رولاند غاروس وهي عبارة عن منطقة للمشجعين ذات شعبية كبيرة.

بطولات دبي للتنس

نفتخر بشراكتنا الطويلة الأمد مع بطولة دبي للتنس التي تعد الحدث الرئيسي للتنس في منطقة الشرق الأوسط،

المعروفة أيضا ببطولات سوق دبي الحرة للتنس التي دعمناها منذ إطلاقها في العام 1993. وتقام هذه البطولة السنوية على الملاعب الصلبة في ملعب دبي لكرة المضرب الذي بدأ منذ ذلك الوقت يستقطب الأشخاص الذين يبحثون عن أنشطة ترفيهية في دبي. ولم تتم إضافة بطولة دبي للسيدات إلى جدول مباريات البطولة بكاملها إلا في العام 2001.

وتتم استضافة بطولة دبي للتنس التي تقام على مدار أسبوعين في أواخر شهر فبراير وأوائل شهر مارس، حيث يخصص الأسبوع الأول لبطولة السيدات والثاني لبطولة الرجال. وتعد هذه البطولة من البطولات الهامة لنخبة لاعبي التنس إذ إنها من بطولات الماسترز 500 نقطة ضمن جولة رابطة محترفي التنس، وتعد حدثا رئيسيا ضمن جولة رابطة محترفات التنس.

بطولة أستراليا المفتوحة

بدأت شراكتنا في بطولات جراند سلام مع بطولة أستراليا المفتوحة في العام 2015، وشكل ذلك انعكاسا لالتزامنا برياضة التنس وطموحنا بالترويج لأستراليا كوجهة سفر. تعتبر بطولة أستراليا المفتوحة حدثا رياضيا بمستوى عالمي يستقطب عشاق الرياضة من مختلف أنحاء العالم إلى ملبورن، ويشاهده ملايين المشاهدين متسمرين أمام الشاشات في منازلهم.  

وتضم الاتفاقية أيضا رعاية سلسلة مباريات أستراليا المفتوحة، المباريات الرسمية الأولى التي تقام قبل بطولة جراند سلام الأولى للعام. وبعد أن تغير اسم البطولة إلى سلسلة مباريات طيران الإمارات وأستراليا المفتوحة، أصبحنا شريكا في كل الفعاليات الخمس الأساسية التي تقام قبل بطولة أستراليا المفتوحة: كأس هوبمان للتنس (بيرث) وبطولة بريسبان الدولية للتنس وبطولة أبيا الدولية سيدني وبطولة هوبارت الدولية وتحدي التنس العالمي (أديلايد).