معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رعاية رياضة الكريكيت

الرياضة كصلة وصل بين آسيا وأستراليا والمملكة المتحدة

توفر رياضة الكريكيت تآزرا قويا بالنسبة إلى طيران الإمارات من حيث البلدان البارزة التي تنتشر فيها وشبكة مسارات رحلاتنا الرئيسية في كل أنحاء آسيا وأسترالاسيا والمملكة المتحدة، ما يتيح لنا إرساء منصة فعالة للتواصل مع المشجعين والمجتمعات.

مجلس الكريكيت الدولي

نفتخر بشراكتنا مع مجلس الكريكيت الدولي ورعايتنا كل فعالياته الرئيسية، بما فيها كأس العالم للكريكيت للرجال وكأس العالم للكريكيت للنساء وبطولة كأس العالم T20 للرجال وبطولة كأس العالم T20 للنساء وكأس العالم للكريكيت للشباب تحت 19 سنة والتأهيلات لبطولة كأس العالم T20 للرجال والتأهيلات لكأس العالم للكريكيت للرجال. وبفضل هذه الشراكة، يظهر شعار طيران الإمارات على الملابس الرسمية لهيئة الحكام في مجلس الكريكيت الدولي.

طيران الإمارات هي الراعي الرسمي للجنة العليا للحكام في مجلس الكريكيت الدولي منذ العام 2002. وتتولى اللجنة تحكيم اللعبة بصيغها الثلاث: المباريات التجريبية ومباريات "ون داي إنترناشيونال" ومباريات T20 الدولية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى الترويج للعلامة التجارية الذي ساهم في منح طيران الإمارات شهرة واسعة وتغطية إعلامية في أوساط محبي لعبة الكريكيت في كل العالم، تنقل طيران الإمارات اليوم الحكام في مجلس الكريكيت الدولي إلى فعاليات دولية بصفتها الشريك العالمي للمجلس الدولي للكريكيت.

نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت

شهد العام 2010 بداية شراكتنا مع نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت، حيث وقعنا اتفاقية تجعل منا الراعي الرسمي لقميص فريق ديرهام دايناموز الذي يلعب في مباريات كريكيت الأوفرس المحدودة. وبالإضافة إلى ذلك، منحتنا الاتفاقية حقوق التسمية لملعب ريفيرسايد الخاص بنادي مقاطعة ديرهام للكريكيت الذي بات اليوم معروفا بملعب ريفيرسايد طيران الإمارات.

يعتبر فريق ديرهام دايناموز واحدا من طليعة الفرق المشاركة في بطولة "توينتي20" للكريكيت والتي لاقت انتشارا جماهيريا واسعا في السنوات الأخيرة داخل المملكة المتحدة. يوفر التعاون مع نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت لطيران الإمارات قاعدة التواصل مع مشجعي الكريكيت في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وخصوصا في شمال شرق إنجلترا والتي تعتبر منطقة مهمة بالنسبة لطيران الإمارات نظرا للرحلات اليومية التي يتم تسييرها من نيوكاسل.

هذا وأطلقت طيران الإمارات أيضا كأس ديرهام لانكشر طيران الإمارات التي سيتنافس عليها كل من نادي ديرهام كاونتي للكريكيت ونادي لانكشر كاونتي للكريكيت في دوري توينتي 20 الإنجليزي.

نادي مقاطعة لانكشر للكريكيت

وقعنا في العام 2013 صفقة رعاية تمتد لعشرة أعوام حصلنا من خلالها على حق التسمية الرسمي لأحد أكثر ملاعب الكريكيت عراقة وأهمية في إنجلترا، ملعب أولد ترافورد. وقد ساعدت اتفاقية الشراكة الفريدة هذه في تعزيز مكانة ملعب أولد ترافورد طيران الإمارات كمقر عالمي شهير لاستضافة الأحداث الرياضية والمؤتمرات والفعاليات والحفلات الموسيقية، حيث يستقطب زوارا من جميع أنحاء العالم على مدار السنة.

وقد كان ملعب الكريكيت الشهير عالميا مقرا لنادي مقاطعة لانكشر للكريكيت لما يزيد عن 150 عاما. بالإضافة إلى حقوق التسمية، تعد طيران الإمارات أيضا راعيا لقميص فريق نات ويست T20 بلاست في مقاطعة لانكشر الذي فاز باللقب للمرة الأولى في العام 2015.