معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رعاية سباقات الخيل

الكرنفالات

طبعت علامتنا أكبر كرنفال في المنطقة، بما في ذلك كأس دبي العالمي.

كرنفال كأس دبي العالمي

طيران الإمارات هي الناقلة الرسمية لكرنفال كأس دبي العالمي الذي يتوج بسباق كأس دبي العالمي للخيول الذي يقدم أغلى جائزة نقدية في العالم. تجري فعاليات الكرنفال من شهر يناير وحتى شهر مارس من كل سنة في مضمار سباق ميدان المرموق والمصمم لاستضافة أرقى سباقات الخيل العالمية. وتتميز كل ليلة من ليالي السباق بفعاليات خاصة، وفي اليوم قبل الأخير من السباق المعروف باسم سوبر ساترداي، تتشارك طيران الإمارات مع ميدان في رعاية هذه الليلة المميزة من السباقات التحضيرية لعدد كبير من الخيول المتنافسة في كأس دبي العالمي.

السباقات

تواصل طيران الإمارات توسيع سجلها من السباقات في مختلف أنحاء العالم التي تشمل كأس ملبورن الشهير عالميا.

كأس دبي العالمي

قامت طيران الإمارات بصفتها راعية اللقب بدعم كأس دبي العالمي ليصبح واحدا من أهم السباقات عالميا الذي يجذب اهتمام الملايين من عشاق هذه الرياضة من جميع أنحاء العالم. وجرت العادة أن يقام السباق في آخر سبت من شهر مارس من كل عام، وهو أحد أبرز سباقات الخيل الخمسة في العالم. ولا يقتصر السباق على أنه أغنى سباق في العالم على الإطلاق بل يقدم أيضا برنامجا رائعا ومتكاملا من 9 سباقات تتميز بمشاركة أكبر الأسماء في عالم السباقات وألمع نجوم هذه الرياضة. ويرحب كأس دبي العالمي برعاية طيران الإمارات بأكثر من 80 ألف زائر ويجذب جمهورا من مختلف أنحاء العالم كما يعتبر واحدا من أبرز الأحداث الرياضية والاجتماعية في المنطقة.

الإسطبلات

ساهمت شراكتنا مع إسطبل جودولفين في ترسيخ اسم هذا الإسطبل القائم في دبي كأحد أفضل الفرق المتنافسة من حول العالم.

تعود ملكية فريق جودولفين العالمي لسباقات الخيول إلى أسرة آل مكتوم، وقد سمي تيمنا بالجواد العربي الأصيل جودلفين أرابيان، أحد الفحول الأصيلة الثلاثة التي كانت أساس سلالة خيول الثروبريد الحديثة. تأسس إسطبل جودولفين في العام 1992، وهو يحظى بسمعة رائعة لتميزه وفوزه بأكثر من 250 سباقا من الفئة الأولى في 12 دولة مختلفة، ليصبح بذلك المؤسسة الرائدة في سباقات الخيول الدولية على مستوى العالم.

وكجزء من اتفاقية الرعاية بيننا وبين إسطبل جودولفين، يظهر اليوم شعار "تميز دائم" "Fly Better" على أوشحة الحرير الزرقاء الخاصة بجودولفين وعلى كل ملابس الموظفين وبطانيات الخيول وسيارات النقل.