معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رعاية الزوارق الشراعية

دعمنا المتواصل لرياضة الإبحار بالزوارق الشراعية

انطلقت مسيرتنا في دعم سباقات الزوارق الشراعية عندما اشترينا حقوق تسمية فريق طيران الإمارات نيوزيلندا في العام 2004. ومنذ ذلك الحين، أصبحت أيضا طيران الإمارات الشريك الجوي الرسمي لبطولة كأس أميركا في نسختها السادسة والثلاثين برعاية برادا، التي تشمل كأس أميركا لسباقات الزوارق الشراعية (ACWS)، حيث قدمت رعايتها لسلسلة سباقات الزوارق التحضيرية للحدث الرئيسي الذي سيقام في العام 2021. هذا وتفخر طيران الإمارات بكونها شريكا أساسيا ضمن فعاليات كأس أميركا لسباقات الزوارق الشراعية في المملكة المتحدة.

فريق طيران الإمارات نيوزيلندا

صنعنا ذكريات لا تنسى مع فريق طيران الإمارات نيوزيلندا منذ العام 2004. وقد بنينا مع الفريق علاقة لا تقوم فقط على شغفنا في الجمع بين الناس من خلال الرياضة، بل على السعي أيضا للتميز وعلى رؤيتنا المتمثلة في تحقيق النجاح.

يعد هذا الفريق الأنجح في تاريخ كأس أميركا الحديث، ويتباهى بحمل أعرق كأس في هذه الرياضة العالمية في العامين 1995 و2000. هذا وحصد في العام 2017 كأس أميركا بدورته الـ 35 في برمودا بنتيجة 7-1، متفوقا بذلك على فريق أوراكل من الولايات المتحدة الأميركية.  وتولى قسم الإمارات للشحن الجوي نقل الزورق الشراعي "أوتياروا" الذي تنافس فيه الفريق من أوكلاند إلى برمودا قبيل مسابقة كأس لويس فويتون الأميركية.

كأس أميركا لسباقات الزوارق الشراعية في بورتسموث

تتيح كأس أميركا لسباقات الزوارق الشراعية للفائز الحصول على أقدم كأس رياضية في العالم. وبصفتنا الشريك الأساسي الرسمي لكأس أميركا لسباقات الزوارق الشراعية في بورتسموث، ساهمنا في الحرص على عودة بحارة كأس أميركا البارزين إلى السولنت للمشاركة في سلسلة سباقات الزوارق التحضيرية. 

وقد عبر رئيس شركة طيران الإمارات السير تيم كلارك عن هذه الشراكة قائلا: "تفتخر طيران الإمارات بتعزيز التزامها بالمملكة المتحدة التي نشغل إليها أكثر من 130 رحلة أسبوعية، وذلك من خلال استقدام الزوارق الشراعية العالمية المستوى إلى شواطئ المملكة المتحدة ومنح مدينة بورتسموث فرصة استضافة الحدث الأكثر تشويقا ضمن فعاليات الزوارق الشراعية وتقديمه لزوارها. لقد تطورت كأس أميركا لتصبح إحدى أبرز الفعاليات الرياضية في العالم، ونتطلع إلى الاستفادة من هذه البطولة الرائعة لمشاركة الشغف برياضة الزوارق الشراعية وتنميته وتوطيد العلاقات بين المجتمعات."