تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى جوهانسبرغ

لدى جوهانسبرغ، أو كما تعرف باسمها القصير جوبرغ، تاريخ غني مبني على اندفاعة الذهب في القرن التاسع عشر. جلب اكتشاف المعدن الثمين منقبين وطالبي عمل من كافة أنحاء العالم متطلعين إلى بعض الإثارة. اليوم، يستقل المسافرون رحلات جوية إلى جوهانسبرغ لتناول الطعام في مطاعم استثنائية، أو للاحتفال في أماكن حياة ليلية مفعمة بالحياة أو للتسوق من المحلات الأنيقة في ساندتون وروزبانك.

لدى هذه المدينة شيء لكل شخص. ليست جوهانسبرغ عاصمة الأزياء في جنوب أفريقيا وحسب، بل تتميز أيضاً بأكبر غابة اصطناعية في العالم محتوية على أكثر من 10 ملايين شجرة. تأكد من جلب الكاميرا الخاصة بك معك: فالأيام الجميلة والمشمسة التي تثقبها العواصف الرعدية تجذب المصورين من كافة أنحاء العالم الساعين لالتقاط تشعبات البرق المثيرة.

تتيح جوهانسبرغ أيضاً الفرصة لكشف تاريخ جنوب أفريقيا في متحف التمييز العنصري، بالإضافة إلى أن نيلسون مانديلا قد درس القانون في المدينة قبل الشروع في رحلة حياته الاستثنائية.

مثل معظم جنوب أفريقيا، يتغلغل حب لعبة الرغبي في المدينة. البس الأحمر والأبيض لإظهار دعمك لنادي ليونز، الفريق المحلي الذي يلعب في إليس بارك الرائع، وهو استاد يستطيع استضافة ما يقل قليلاً عن 60000 مشجع. احصل على إصبع بيلتونغ (لحم مقدد جاف) ومشروب منعش واستمتع بالمشاهدة الترفيهية.

في حين أن أماكن تناول الطعام متنوعة، فإن اللحم بالتأكيد هو نجم العديد من الأطباق في جنوب أفريقيا. يجادل السكان المحليون حول مكان العثور على أفضل شريحة لحم ستيك، ولكن أياً كان الخيار الذي تتخذه نادراً ما سيكون مخيباً للآمال. بعد العشاء، استمتع بتشرّب الحياة الليلية الشهيرة في المدينة - اتجه إلى بلاك أوركيد لتجربة عالية المستوى أو إلى سوفياتاون لجرعة من موسيقى الجاز. وعند انتهاء وقت الاحتفال، المجموعة الواسعة من أماكن الإقامة تعني أنه بإمكانك أن تأوي إلى فندقك المفضل، سواء كان فندقاً بسيطاً أو فخماً من فئة الخمسة نجوم.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى جوهانسبرغ

1 وجهة

وجهاتنا في جنوب أفريقيا
جنوب أفريقيا
شهدت ديربان نمواً متسارعاً وهي اليوم واحدة من أفضل الوجهات في أفريقيا، بفضل تنوعها الثقافي وجمالها الطبيعي المذهل على حد سواء.
جنوب أفريقيا
من الشواطئ المذهلة إلى فنادق من فئة الخمسة نجوم، ومن المأكولات الشهية إلى المغامرات المثيرة، الزيارة إلى كيب تاون لن تكون مخيبة للآمال.