معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
أهم الأخبار

طيران الإمارات تضيف المزيد من الوجهات في يوليو لتصل شبكتها إلى أكثر من 60 مدينة

التحديث الأخير: 29 July 2020، 09:30 دبي (GMT+4)

 أحدث الرحلات المضافة للمسافرين 

 

  • أديس أبابا، ودار السلام، وسيشل،وستوكهولم (ابتداءً من 1 أغسطس)، نيروبي، وبراغ، وساو باولو (ابتداءً من 2 أغسطس)، أوسلو (ابتداءً من 4 أغسطس)، بغداد والبصرة (ابتداءً من 10 أغسطس)، وبوسطن (ابتداءً من 15 أغسطس)
  • وهذا سيجعل رحلات طيران الإمارات تقدم للمسافرين من دبي إلى أكثر من 50 مدينة، بما في ذلك الرحلات الحالية إلى عمّان، وأثينا، أمستردام، وأوكلاند، والبحرين، وبرشلونة، وبيروت، وبريسبين، وبروكسل، والقاهرة، وشيكاغو، وكولومبو، وكوبنهاجن، ودكا، ودبلن، وفرانكفورت، وجنيف، وغلاسكو، وغوانزو، وهانوي، ومدينة هو تشي منه، وهونج كونج، وإسلام آباد، وجاكرتا، وكابول، وكراتشي، والخرطوم، وكوالالمبور، ولاهور، ولارنكا، ولندن هيثرو، ولوس أنجلوس، ومدريد، وماليه، ومانشستر، ومانيلا، وميلانو، وميونخ، وناريتا، ونيويورك (JFK)، وأوساكا، وباريس، وبيرث، وروما، وسيول، وسنغافورة، وسيدني، وتايبيه، وطهران، وتونس، وتورنتو، وفيينا، وواشنطن العاصمة، وزيوريخ.

 

هل يجب عليّ إعادة تأكيد رحلتي؟

لم تعد بحاجة إلى إعادة تأكيد رحلتك قبل السفر.

 

يُرجى الدخول إلى الرابط أدناه للعثور على كل ما تحتاج إلى معرفته حول شبكتنا الحالية، والسلامة، والمنتجات، والخدمات، وإرشادات السفر.

أهم الأخبار

إرشادات جديدة لعودة المقيمين بدبي والسائحين

التحديث الأخير: 23 July 2020، 21:00 دبي (GMT+4)

إذا كنت مقيمًا في دبي أو تخطط للسفر إليها كسائح، فيجب عليك اتباع إرشادات الحكومة للتمكّن من العودة. تعرّف على الإجراءات على صفحة السفر إلى دبي والعودة منها

تعليق الرحلات

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.

انتبه إلى التصيد الاحتيالي عبر الرسائل الإلكترونية وعمليات الخداع ذات الصلة بفيروس كورونا (كوفيد-19):

التحديث الأخير: 27 May 2020، 16:45 دبي (GMT+4)

تمّ تنبيهنا مؤخراً إلى هجمات تصيد احتيالي عبر البريد الإلكتروني تحمل عنوان "تم إلغاء رحلتك: قم باسترداد أموالك" (Your flight is cancelled: collect your refund). لم ترسل طيران الإمارات هذه الرسائل الإلكترونية.

يُرجى توخي الحذر بهدف حماية معلوماتك الشخصية ولا تردّ على هذه الرسائل الإلكترونية أو تنقر على الروابط الواردة فيها. الطريقة الأسهل للكشف عن رسالة البريد الإلكتروني المزيفة هي من خلال تفحُّص عنوان البريد الإلكتروني الذي أُرسلت منه. إنّ رسائل البريد الإلكتروني الرسمية الواردة من طيران الإمارات تُرسل من أحد عنواني البريد الإلكتروني التاليين: emirates@e.emirates.email أو do-not-reply@emirates.email

قواعد الأمتعة الجديدة - فحص الأمتعة والحقائب الذكية

التحديث الأخير: 23 January 2018، 10:14 دبي (GMT+4)

تحديثات لفحص الأمتعة المفحوصة

من أجل سلامتك، يتطلب من الإدارة العامة لأمن المطارات تفتيش جميع الأمتعة المفحوصة. قد يتم فتح بعض الأمتعة لتفتيش إضافي أثناء عملية التفتيش.

ولتجنب أي تأخيرات، وافق مطار دبي الدولي وشرطة مطار دبي وطيران الإمارات على عملية فحص أمتعة جديدة بالنيابة عن المسافرين. حيث ستقوم شرطة مطار دبي، بحضور ممثل من طيران الإمارات، بفتح وتفتيش الأمتعة.

في حالة طلب التفتيش، سيتم فتح الأمتعة والبحث عن المواد المحظورة فقط. سيتم مصادرة أي من المواد التي تم حظرها في الأمتعة المفحوصة بسبب مخاوف متعلقة بالسلامة والأمن. يرجى زيارة صفحة البضائع الخطرة للحصول على قائمة كاملة من المواد المحظورة.

وفي نهاية عملية التفتيش، ستتم إعادة المحتويات إلى الأمتعة وستتلقى رسالة من مطار دبي الدولي توضح سبب فتح الأمتعة. في بعض الحالات، قد يتطلب من المسافر الحضور شخصيا لتفتيش الأمتعة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمطار دبي الدولي.

القيود على الحقائب الذكية

تماشيا مع اللوائح الصادرة عن اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، سيتم تطبيق قيود على الحقائب الذكية ضمن أمتعة المقصورة والأمتعة المفحوصة على جميع رحلات طيران الإمارات: 

لأمتعة المقصورة:

  • يسمح بالحقائب الذكية في المقصورة إذا كانت البطارية قابلة للإزالة وتوافق الأبعاد والأوزان المسموح بها.
  • يمكن أن تظل البطارية مثبتة إذا تم فصل الطاقة عن الحقيبة الذكية بشكل كامل.
  • إذا كانت البطارية غير قابلة للإزالة، لا يمكن حمل الحقيبة الذكية على متن رحلات طيران الإمارات.

للأمتعة المفحوصة:

  • يسمح بالحقائب الذكية ضمن الأمتعة المفحوصة إذا تمت إزالة البطارية وحملها في المقصورة.
  • إذا تجاوزت الحقيبة الذكية الأبعاد والأوزان المسموح بها بالنسبة لمسار الرحلة أو لم تكن البطارية قابلة للإزالة، فلا يمكن حمل الحقيبة الذكية على متن رحلات طيران الإمارات.

تعديلات تشغيلية

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.