معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجربة طيران الإمارات

السيارة مع سائق

سافروا معنا في الدرجة الأولى أو درجة الأعمال وسوف نأخذكم إلى ومن المطار

التغييرات في خدمة السيارة مع سائق

تتوفر خدمة السيارة مع سائق في جميع وجهاتنا الحالية تقريبا. يمكنكم التحقق من توفر الخدمة في مدينتكم باستخدام أداة البحث أدناه.

تتصدر سلامة العملاء والسائقين ورفاهيتهم قائمة أولوياتنا.

وسيرتدي السائقون في دبي كمامة. وسيلتزم السائقون حول العالم بلوائح السلامة المفروضة في كل وجهة. ويتعين عليكم أيضا اتباع لوائح السلامة المحلية وإحضار كمامتكم والقفازات لارتدائها إذا طلب منكم ذلك. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد السيارات بمعقمات لليدين.

ويتم تنظيف السيارة وتطهيرها بالكامل مع بداية مناوبة كل سائق. بالإضافة إلى ذلك، يتم تطهير داخل السيارة بعد كل رحلة، بما في ذلك الأبازيم والمقابض والأزرار والمفاتيح والستائر. يمكنكم زيارة صفحتنا حول سلامتكم للتعرف على التدابير التي نتخذها لحمايتكم في طريقكم من المطار وإليه، وكذلك خلال رحلاتكم.

أعطوا كل اهتمامكم لتجربتكم القادمة

تحققوا من توافر خدمة السيارة مع سائق في وجهتكم

  • مرسيدس بنز S450 للدرجة الأولى

    سافروا بتميز إلى ومن مطار دبي الدولي في سيارة مرسيدس بنز S450 سيدان. استرخوا في مقعدكم واستمتعوا بالمنظر من خلال فتحة السقف البانورامية. أو ابقوا على اتصال مع خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية داخل السيارة. اضبطوا الإضاءة المحيطة واسترخوا طوال الرحلة براحة في مقعدكم الجلدي الفاخر.

  • جولات في سيارة بي إم دبليو من الفئة 5 لدرجة الأعمال

    عندما تسافرون معنا في درجة الأعمال، سنوصلكم براحة تامة إلى ومن دبي الدولي في سيارة بي إم دبليو من الفئة 5. اجلسوا في مقعدكم الجلدي واسترخوا في رحابة مطلقة، واسمحوا لسائقنا أن يأخذكم إلى المكان الذي تريدون الذهاب إليه.

  • خدمة السيارة مع سائق حول العالم

    يمكنكم حجز خدمة السيارة مع سائق المريحة الخاصة بنا في أكثر من 70 مدينة. في كل وجهة نعمل مع شركاء يقدمون سيارات رفيعة المستوى وسائقين واسعي المعرفة ليأخذوكم ضمن المسافة المحددة، والتي يمكنكم تمديدها مقابل رسوم إضافية. استخدموا الخريطة أعلاه لتعرفوا أين يمكنكم الاستمتاع بخدمة السيارة مع سائق.

ابدأوا رحلتكم

احجزوا خدمة السيارة مع سائق من طيران الإمارات

قوموا بتحديد موعد وصول السيارة مع سائق إليكم قبل 12 ساعة على الأقل من موعد رحلتكم. يمكنكم إضافة هذه الخدمة إلى خط سير رحلتكم عند حجز الرحلة، أو لاحقا من خلال إدارة الحجز. عندما تهبط رحلتكم، قابلوا سائقكم عند مكاتبنا الخاصة بخدمة السيارة مع سائق.

شروط الحجز

  1. خدمة السيارة مع سائق متاحة للمسافرين البالغين فقط، ويحق لكل مسافر بالغ واحد سيارة واحدة.
  2. تتسع السيارة لأربعة ركاب كحد أقصى، أما الحد الإجمالي للأمتعة فهو حقيبتان بالإضافة إلى حقيبة يد واحدة. ويعد هذا الأمر عرضة للتغيير بناء على المتطلبات التنظيمية المحلية.
  3. سينتظركم السائق لمدة 15 دقيقة كحد أقصى بعد موعد الصعود إلى السيارة المحدد.
  4. تطبق رسوم إضافية إذا تم طلب سيارة أكبر أو مقعد سيارة لطفل أو رضيع.
  5. يمكنكم السفر لمسافات تتجاوز الأميال المحددة مقابل رسوم إضافية. يكفي أن تدفعوا لشريكنا في خدمة السيارة مع سائق مباشرة قبل بدء رحلتكم. وسيتواصل شركاؤنا معكم في غضون 96 ساعة قبل مغادرة رحلتكم وإما سيرسلون رابطا للدفع إلى عنوان البريد الإلكتروني الوارد في حجزكم أو سيتصلون بكم. لا يتوفر خيار دفع الرسوم الإضافية للسائق عند استلام السيارة في غالبية المدن.
  6. لا تتوفر خدمة السيارة مع سائق بالاقتران مع المكافآت الكلاسيكية من سكاي واردز الخاصة بالدرجة الأولى ودرجة الأعمال والترقيات من الدرجة السياحية إلى درجة الأعمال.
  7. يخضع طراز سيارات خدمة السيارة مع سائق لمدى التوفر.
  8. تنطبق هنا الشروط والأحكام الكاملة الخاصة بخدمة السيارة مع سائق.