معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

الترفيه الجوي

ice

موقع شاهد وقناة إم بي سي - حصريا على طائرات طيران الإمارات

يمكنكم متابعة عروضكم المفضلة على موقع شاهد وقناة إم بي سي عند السفر مع طيران الإمارات. يمكنكم مشاهدة برامجكم المفضلة، مثل "رشاش" و"الجسر" و"صالون زهرة" و"عنبر 6" وغير ذلك من العروض العربية من خدمة البث التابعة لمجموعة إم بي سي، المتوفرة فقط عن طريق الاشتراك عبر الإنترنت، ولأول مرة الآن، على طائرات طيران الإمارات حصريا.

اطلعوا على مجموعة شاهد على نظام ice. يتوفر لدينا أكثر من 30 عرضا من مسلسلات شاهد الأصلية وإم بي سي، وسنضيف المزيد خلال هذا العام. يمكنكم أيضا الاختيار من بين أكثر من 600 قناة من المحتوى العربي، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والبودكاست. وتتوفر ترجمة إلى اللغة الإنجليزية.

اطلعوا أدناه على العروض التي ستجدونها على متن الطائرة وابدؤوا في إنشاء قائمة تشغيل من المحتوى المفضل لديكم(يفتح رابطا داخليا في الصفحة نفسها)

شاهدوا عروضكم المفضلة على HBO Max

استمتعوا بمشاهدة أروع البرامج، مثل فريدريك دوغلاس، سمبدي سموير: إن فايف سبييجس، هيد أوف كلاس، بينتنج وذ جون، ذا غيرل بيفور، يابا دابا دايناسورس، لووني توونس كارتونس إضافة إلى اول ثري ريزينس أوف سكسشن. اطلعوا على العروض المتوفرة على متن الطائرة وأنشئوا قائمة تشغيل في نظام المعلومات والاتصالات والترفيه ice على تطبيق طيران الإمارات(يفتح رابطا داخليا في الصفحة نفسها) قبل السفر.

قناة وجبات طيران الإمارات

اكتشفوا كيف نقوم بجلب المكونات وتصميم قوائم الطعام وإنشاء الوصفات. يمكنكم حتى تجربة وصفاتنا بأنفسكم مع دروس الفيديو التي نعرضها. اعثروا على قنوات وجبات طيران الإمارات في قسم الإمارات ودبي، فقط على نظام ice.
مؤسسة طيران الإمارات الخيرية
ساعدونا في تحسين حياة الأطفال حول العالم. تبرعوا للمؤسسة واطلعوا على مشاريعنا الحالية على قناة مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية على ice.

اختاروا من بين ما يصل إلى 5000 قناة من الترفيه الحائز على جوائز

شاهدوا خلاصة أفضل المختارات لهذا الشهر على نظام ice. تمتعوا بالاستماع إلى إحدى مجموعات الأغاني أو الاسترخاء لمشاهدة أحد الأفلام أو الاستماع إلى أفضل الأعمال الموسيقية.

تجربة سفركم القادمة