معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
  • استكشفوا إكسبو 2020 دبي

    مع إقامة أكبر عرض في العالم في الفترة الممتدة من 1 أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022، حان الوقت لبدء التخطيط لرحلتكم إلى دبي. سافروا معنا واحصلوا على بطاقة دخول مجانية ليوم واحد إلى معرض إكسبو من طيران الإمارات.

    المزيد من المعلومات
  • الحجوزات الفندقية
    اعثروا على إقامتكم المثالية من بين أكثر من 1.5 مليون فندق في جميع أنحاء العالم. لقد أبرمنا شراكة مع Booking.com لكي نقدم لكم أروع الأسعار في الفنادق والأماكن التي توفر خدمات الإفطار والمبيت وبيوت الضيافة الفاخرة وغيرها. احجزوا فندقا في حجز مستقل أو مع رحلتكم، أو أضيفوا فندقا إلى خط سير رحلتكم من خلال قسم إدارة الحجز.
    اقرأوا المزيد
  • استئجار السيارات
    استمتعوا بحرية التنقل أثناء السفر. لقد أبرمنا شراكة مع كارتراولر لمساعدتكم على العثور على أفضل الأسعار لاستئجار السيارات في وجهتكم، ما سيخولكم كسب أميال سكاي واردز في الوقت نفسه. يمكنكم استئجار سيارة في حجز مستقل أو مع خط سير رحلتكم في أي وقت من خلال صفحة إدارة الحجز.
    النص كاملا...
  • دليلنا للسفر والجولات السياحية
    ابدأوا بالتخطيط لأنشطتكم مع دليلنا للسفر، واحجزوا تذاكركم للاستمتاع بالمعالم السياحية التي لا بد من زيارتها عبر شريكنا GetYourGuide على موقع emirates.com. استفيدوا من العروض الخاصة واكسبوا أميال سكاي واردز في الوقت نفسه. ستحظون بخطط سفر مكتملة معدة لحين وصولكم.
    النص كاملا...
  • سفر المجموعات
    إذا كنتم تسافرون في مجموعات مؤلفة من 10 أشخاص أو أكثر، فسنساعدكم على الإعداد لرحلتكم والاستمتاع بها. استفيدوا من الإجراءات المبسطة لحجوزات المجموعات بالإضافة إلى خدمات مصممة خصيصا لكم والمساعدة في الحصول على تأشيرات الدخول والمزيد. سواء أكنتم تسافرون في مجموعة لحضور حفل زفاف أو مؤتمر عمل أو للحج أو لأي مناسبة أخرى، سنحرص على استمتاع كل فرد برحلة سلسلة قدر الإمكان.
    النص كاملا...