معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
استكشفوا أحدث المنتجات في مجلتنا الجديدة المختصة بالتسوق على متن الطائرة EmiratesRED. لقد اخترنا عطورا جديدة بأسعار لا تقاوم ومنتجات حصرية يصعب العثور عليها في مكان آخر، بالإضافة إلى منتجات موسمية لا بد من اقتنائها وأفكار هدايا مثالية وأدوات سفر مريحة. أيربودز الجديدة من آبل ومجموعة من عطور توم فورد برايفت بليند كولكشن هي مجرد بعض من أبرز محتويات هذا العدد. تصفحوا الآن وأعدوا قائمة التسوق الخاصة بكم قبل السفر.

التسوق على متن الطائرة

تصفحوا EmiratesRED

اطلعوا على المنتجات الجديدة المثيرة والسلع المتميزة ومنتجات التوفير من EmiratesRED في أحدث عدد من مجلتنا. تعرفوا على أحدث صيحات هذا الموسم واستعدوا للتسوق في رحلتكم القادمة.

العلامات التجارية الكبرى

استكشفوا أفضل محلات الأزياء على صفحات EmiratesRED. اعثروا على أكبر العلامات التجارية مثل توم فورد وروجا وكريد وتومي هيلفيغر وآبل وروبرتو كافالي وجو مالون. اعثروا على أفكار للهدايا مع دليلنا، مثل مجموعات المجوهرات المذهلة والساعات الذكية الجديدة وهدايا الأطفال الصغار من مجموعة متجر طيران الإمارات الرسمي. اختاروا من بين أكثر من 160 منتجا وتطلعوا إلى مجموعة جديدة كل 3 أشهر.

تسوقوا بذكاء مع عروضنا الخاصة

استمتعوا بهدايا متميزة مع مجموعتنا من العروض الخاصة. يمكنكم توفير 15دولارا أميركيا عند شراء أي نوعين من العطور. ولا تفوتوا مجموعة منتجات التوفير من EmiratesRED التي لا تضاهى؛ تتضمن هذه المجموعة الساعات ومنتجات التجميل والنظارات الشمسية وغيرها الكثير.
  • تقنيات لا بد من اقتنائها

    سافروا بشكل أفضل مع مجموعتنا من الأكسسوارات التقنية المصممة لجعل رحلتكم سهلة وخالية من العناء.
  • أفضل خياراتنا لك ولها

    دلل أهم امرأة في حياتك مع هدية لامعة. قدمي له هدية مميزة يحبها. أو ببساطة دللوا أنفسكم مع أفضل خياراتنا لهذا الموسم.

EmiratesRED

نسلط الضوء في هذا الإصدار من EmiratesRED على عدد قليل من المنتجات والعلامات التجارية الرائعة. تطلعوا إلى التسوق على متن الطائرة. عندما تكونون مستعدين للشراء، ما عليكم سوى تقديم طلبكم إلى طاقم رحلاتنا.
  • آبل أيربودز

    تجمع أيربودز الجديدة التصميم الذكي مع التكنولوجيا المتقدمة والصوت فائق النقاء.

    $174

  • المجموعة الثنائية غيرلان أبيل رويال وذي ألتيميت إيج ديفايينغ

    استمتعي ببشرة ناعمة ممتلئة مع هذا المزيج المضاد للشيخوخة.

    $278

  • مجموعة هدية 100Bon Trio

    عبوات عطور بسعة 15 مل قابلة لإعادة التعبئة مصنوعة في فرنسا باستخدام زيوت عطرية طبيعية 100%.

    $48

  • روجا إليكسير

    الإصدار الجديد من روجا لهذا العام يأخذكم بعيدا مع رائحة زنبق الوادي وروز دي ماي والبنفسج والخوخ والبرغموت والقرفة وخشب الصندل والفانيليا.

    $232

  • توم فورد سوليه بلان

    أحدث إضافة إلى مجموعة توم فورد برايفت بليند كولكشن. يلانغ يلانغ وثنائي الياسمين ومسك الروم مع المكونات الحارة من الهيل والفلفل الوردي. حبوب التونكا وحليب جوز الهند يقدمان أساسا فخما.

    $194

  • المجموعة الثنائية غيرلان روج

    نوعان من الظل بلون الساتان -فليمينغ كورال وكورال ريد- وعلبتان لتناسبا حالتكِ المزاجية - وايلد جنغل ورومانتيك بوهيم اللتان تفتحان لتكشفا عن مرايا مزدوجة.

    $104

  • تويلف ساوث إيرفلاي

    بطاقة SIM تعمل مع أكثر من 200 شبكة عالمية، كأنكم تحملون رقم هاتف محلي. اشتروها على متن الطائرة واحصلوا على 7 تصاريح دخول يومية.

    $40

  • حقيبة فورلا إنكانتو

    حقيبة محدودة الإصدار مغطاة بجلد إيطالي بألوان Kiss وتأتي مع حافظة بطاقات منفصلة.

    $199

  • قلادة كلاغاو كنسينغتون

    إنها إرث عائلي مستقبلي؛ قلادة مشغولة يدويا على شكل قلب مع سلسلة يبلغ طولها 22 سم، تحتوي القلادة على الذهب الويلزي النادر وتفاصيل من الذهب الوردي بعيار 9 قيراط وتفتح لتظهر مفتاحا من الفضة الإسترلينية.

    $119

  • قبعة طاقم طيران الإمارات

    يمكن للأطفال تمثيل أنهم أعضاء في طاقم رحلاتنا مع القبعة والوشاح التي يتميز أعضاء طاقمنا بهما، وصلا حديثا على متن رحلاتنا.

    $27

تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات Opens an external link in a new tab

المتجر الرسمي لطيران الإمارات

سواء كنتم معجبين بأحد المنتجات في الأجواء من رحلتكم الأخيرة أو كنتم تبحثون عن مجموعة منتجات طيران الإمارات المثالية، يوفر لكم المتجر الرسمي لطيران الإمارات تشكيلة كبيرة من منتجات طيران الإمارات للمولعين بأجواء الراحة وهواة جمع المقتنيات الفنية على حد سواء.
تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات تسوقوا من المتجر الرسمي لطيران الإمارات Opens an external link in a new tab