تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى بالي

وهنالك أشياء في هذه الوجهة الإندونيسية أكثر من مناظرها المذهلة المشهد. استمتع بالمغامرة خلف أسرّة التشمس والصالات وأماكن الحياة الليلية، أو المحلات الراقية في سيمينياك، وستعثر على ثقافة متنوعة وساحرة. تمتع بزيارة بالي لاستكشاف المعابد القديمة، الموسيقى والعروض الراقصة الفاتنة، ومشهد فني محلي مزدهر.

يعتمد موقع الفندق الذي ستحجزه في بالي بشكل كامل على نمط الرحلة التي تسعى إليها. يختار أغلب المسافرين من بين المنتجعات الأكبر في جنوب الجزيرة. يميل شاطئ كوتا إلى جذب الحشود المحبة للاحتفال، من أجل التشمس والرياضات المائية خلال النهار والاختلاط الاجتماعي طوال الليل. نوسا دوا هي منطقة أكثر رصانة معروفة بفنادقها الفاخرة والصالات الراقية والمطاعم، لذلك فهي مثالية لقضاء عطلة رومانسية في بالي وخيار يحظى بشعبية لمن يقضون شهر عسل.

إذا كنت تفضل قضاء عطلتك في امتصاص بعض الثقافة بدلاً من بعض الأشعة، اجعل أوبود قاعدتك. تقع في وسط بالي، وقد خلدت هذه البلدة الساحرة في مذكرات إليزابيث غيلبرت الأفضل مبيعاً "طعام، صلاة، حب"، لكنها في الواقع كانت تجذب السياح الجوالين وعشاق الثقافة منذ عقود. إنها المكان المثالي لمشاهدة رقصة تقليدية خاصة بجزيرة بالي والحصول على بعض الفنون والمصنوعات اليدوية المحلية. كما أنها وجهة صحية رائعة، مع وفرة من استوديوهات اليوغا، دروس التأمل، والمطاعم النباتية للاختيار من بينها.

قليلاً أبعد من ذلك - على بعد مجرد مسافة قصيرة بواسطة قارب شرقاً - ستجد جزر غيلي، أرخبيل صغير محظور على السيارات والدراجات النارية، وأكواخاً صغيرة مصطفة على الشواطئ الرملية البيضاء.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى بالي

1 وجهة

وجهاتنا في إندونيسيا
إندونيسيا
مع مزيجها المتنوع من الثقافات والمأكولات، الالتحاق برحلات جوية إلى جاكرتا يضمن شيئاً لكل شخص.