تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى بيرث

استمتعوا بطقس وترحيب دافئين عند زيارة عاصمة أستراليا المشمسة بيرث (بورلو)، وانغمسوا في مغامرات تناسب أذواق الجميع. يحيط بالمدينة نهر سوان، وهي تختضن أحد أكبر المنتزهات الداخلية في العالم، وتضم 19 شاطئا خلابا، يتيح لكم كل منها تمتيع ناظريكم بغروب الشمس الرائع في المحيط الهندي. تعد بيرث وجهة عطلة الأحلام على مدار السنة بفضل سمائها الزرقاء الصافية ومناخ البحر الأبيض المتوسط.

وتحتضن مدينة بيرث "سوان فالي" التي تشكل إحدى الرحلات اليومية السهلة التي يمكنكم الاستمتاع بها على بعد ساعة واحدة من المنطقة التجارية المركزية. يمكنكم أيضا استكشاف مدينة فريمانتل (واليالوب) الساحلية التاريخية والبوهيمية في بيرث، أو السباحة مع الدلافين المرحة في روكينجهام، أو الاستمتاع برحلة بحرية إلى جزيرة روتنيست (وادجيماب) للتعرف إلى حيوانات كوكا السعيدة.

وتشتهر بيرث أيضا بكونها عاصمة مزدهرة هادئة ومليئة بالمغامرات لما تقدمه من تجارب ثقافية منسقة وفنادق فاخرة ومناطق تسوق ومقاه على الأسطح ومطاعم على الواجهة البحرية في إليزابيث كواي (جوموب) على نهر سوان الجميل.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى بيرث

1 وجهة

وجهاتنا في أستراليا
أستراليا
تصنف أديليد باستمرار كواحدة من أكثر المدن ملاءمة للعيش في أستراليا، ولن تخيب شواطئها البكر وأجواؤها الباعثة على الاسترخاء أملكم أبدا.
أستراليا
"بريسبن المزدهرة"، كما تسمى غالباً، هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية في أستراليا، وذلك بفضل ثقافة المقاهي المزدهرة وأماكن الفنون والحياة الليلية التي فيها.
أستراليا
تضج مدينة سيدني بمعالم الجمال، من جسر الميناء إلى دار الأوبرا الشهيرة والحديقة النباتية الملكية الوارفة.
أستراليا
أي شيء متاح في ملبورن، مدينة تمزج بدون عناء إحساساً عالمي الطابع مع قليل من المناطق النائية الأسترالية غير المأهولة.