تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى أوكلاند

تقريباً يعيش ثلث عدد سكان نيوزيلندا البالغين 4 ملايين نسمة في أوكلاند. على الرغم من كون ويلينغتون هي العاصمة، المسافرون القادمون إلى هذه المدينة الصاخبة يجدونها منافساً قوياً لمحور البلد الاقتصادي.

تجلس أوكلاند بين اثنين من الموانئ؛ واقعة بين بحر تسمان والمحيط الهادئ. ومع 48 بركاناً في حقل أوكلاند البركاني - وكلها ضمن نطاق 20 كيلومتراً تقريباً من وسط المدينة - تمتلك المدينة واحداً من أكثر الأوضاع الطبوغرافية تفرداً في العالم. ونتيجة لذلك، هناك الكثير للقيام به في الداخل وفي الهواء الطلق، مع توافر الكثير من أنواع رياضات المغامرة، وحتى المزيد من الأنشطة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط المدينة.

ولأولئك الذين لا يبحثون عن وقت مليء بالحركة وضخ الأدرينالين، هنالك الكثير من المطاعم والفنادق من فئة الخمسة نجوم المنتشرة في أنحاء المدينة. وهذا صحيح خصوصاً حول منطقة الميناء، في حين أن المقاهي والمحلات ذات المستوى المنخفض مخفية حول العديد من الزوايا. وأيضاً المساحات الخضراء في كل مكان، مع المتنزهات والحدائق والدروب.

والكثير من الأمور للقيام بها متركز بالقرب من المياه، من المطاعم والصالات والمحلات التجارية المنتشرة حول ميناء وايتيماتا إلى الرمال الذهبية والمقاهي الصديقة لراكبي الأمواج في شاطئ تاكابونا. باختصار، أوكلاند هي جنة للمسافرين العاشقين لقضاء أوقات في الهواء الطلق.

مثل أغلب النيوزيلنديين، سكان أوكلاند ودودون ومرحبون ومستعدون لمشاركة أي شيء يمتلكونه معك، وخصوصاً إن كنت مسافراً راغباً ومهتماً. وبينما قد تكون وتيرة الحياة هنا أسرع قليلاً منها في أي مكان آخر على الجزر الشمالية والغربية، السكان مبتسمون دوماً. يعلمون أنهم يمتلكون شيئاً رائعاً؛ يتم تصنيف أوكلاند باستمرار على أنها من أفضل الأماكن للحياة على الكوكب. سواء كنت تذهب إليها لعدة أيام أو أسبوع أو شهر، تستحق أوكلاند الرحلة.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى أوكلاند

1 وجهة

وجهاتنا في نيوزيلندا
نيوزيلندا
قد تبدو كرايستشيرش صغيرة - هذا جزء من سحرها - لكن يستطيع المسافرون الجريئون العثور على شيء مناسب لكل اهتمام.