تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى مومباي

يسميها البعض مدينة الأحلام، ويعرفها آخرون باسم المدينة القصوى. أياً كانت التسمية التي تطلقها عليها، فور هبوط رحلتك إلى مومباي، ستعرف سبب مجيئك بالضبط - إنها محرك الاقتصاد الهندي، موطن بوليوود، مدينة كبيرة عالمية الطابع وغنية حيث من الممكن صنع الثروات وتبديل الحياة.

كما أنها مدينة مكتظة بالناس الذين يسعون من أجل حياة أفضل. ويقطنها أكثر من 21 مليون نسمة. المدينة مزدحمة وفوضوية، مليئة بالطاقة والأمل، وتتوسع دائماً. لقد قطعت شوطاً طويلاً منذ أيامها الأولى عندما كانت مجموعة من سبع جزر يسكنها صيادو الأسماك. ومنذ ذلك الحين قد تم حكمها من قبل سلالات ملكية هندوسية ومسلمة. وقد ترك البرتغاليون والبريطانيون أيضاً بصمتهم.

اليوم، العديد من الزوار منجذبون بفن عمارة مومباي الاستعماري، بينما يأتي آخرون من أجل مشهد مأكولاتها المثير، والذي يضم مأكولات رخيصة متنوعة من الباعة الجوالين والمطاعم الراقية.

كولابا التي تحتضن "بوابة الهند" وفندق قصر تاج محل الأيقوني هي ملاذ مفعم بالحياة بالنسبة للسياح الجوالين. ولكن أبعد من ذلك توجد باندرا الأنيقة، ملكة الضواحي، مع صالاتها ومطاعمها العصرية؛ بالإضافة إلى جوهو في الشمال، بيفيرلي هيلز البوليوودية، حيث يعيش المشاهير في شقق فاخرة على شاطئ البحر.

أغنياء أو فقراء، جاذبية الواجهة البحرية في مومباي قوية دائماً. من مارين درايف إلى شاطئ تشوباتي وما وراءه، يتوافد الأزواج والعائلات للاستمتاع بمناظر الخليج ليلاً. وكما قد يقولون لك: ليس هنالك العديد من طرق أفضل لإنهاء يوم في مومباي.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى مومباي (بومباي)

1 وجهة

وجهاتنا في الهند
الهند
التجارة والثقافة والسحر ينتظرونك في أحمد أباد؛ عاصمة الهند الصناعية الجديدة.
الهند
إذا كنت حريصاً على رؤية مستقبل الهند، يتعين أن تكون بنغالور على رأس قائمة ما تريد فعله.
الهند
مع طقسها الحار، تاريخها الساحر ومأكولاتها الشهية، لا يجب أن يكون من المفاجئ أن تكون تشيناي واحدة من أكثر مدن الهند زيارة.
الهند
يوجد في ثيروفانانثابورام أكثر مما تراه العين؛ لهذه المدينة شخصية وسوف ترغب بالتعرف عليها.
الهند
الخليط الجميل من الأزقة التاريخية الضيقة والحداثة الحضرية الراقية هو مجرد جانب واحد من جوانب السحر العديدة في حيدر أباد.
الهند
بمجرد هبوط الرحلات إلى دلهي، لا يطول الأمر حتى تسحر روح المدينة المفعمة بالحيوية ضيوفها.
الهند
لا تفتقر كالكوتا إلى أمور للقيام بها، ومن المؤكد أن تترك روحها المبدعة المعدية انطباعاً لا ينسى.
الهند
في حين أن كوتشي مشبعة بالأهمية التاريخية، هناك جانب حديث أيضاً - بما في ذلك واحد من أروع مشاهد الفن الحديث في الهند.