تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى تشيناي

مر وقت كانت فيه تشيناي ببساطة طريقاً سريعاً إلى الجنوب. والآن، بفضل نهوضها المستمر في عدد من البقع الساخنة بالثقافة والتسوق وتناول الطعام - إلى جانب المشهد الفني والراقص المزدهر - تشيناي هي وجهة مثيرة بحد ذاتها.

لا يزال الكثير من الناس يعرفون تشيناي باسم مدراس (اسمها السابق خلال الفترة الاستعمارية). رابع أكبر مدينة في الهند هي أيضاً واحدة من أسرعها نمواً. إنها مكان عالمي الطابع مرحب بالزوار، ما يعني أنه بإمكانك معرفة طريقك بسهولة، سواء كنت تزور حصن القديس جورج، الذي بناه البريطانيون عام 1644، أو تشاهد فيلماً تاميلياً في أحد صالات السينما العديدة التي فيها. وعلى الرغم من العمل ببعض القوانين التي تحد من الاختلاط الاجتماعي ليلاً، تظهر العديد من أماكن الحياة الليلية لأولئك الراغبين بالاسترخاء بعد حلول الظلام.

وفي حين أنها ليست الوجهة الشاطئية الأكثر شهرة في الهند، في الواقع إن تشيناي موطن لبعض أكبر وأروع المساحات الساحلية الرملية في البلاد. وحقيقة أنها ليست معروفة عموماً تعني أنك على الأرجح ستشعر بسلام وهدوء أكبر بينما تتمتع بحمام شمسي بالقرب من البحر وتفكر في كيفية استمتاعك أيضاً بهذه الزاوية المذهلة من البلاد.

وفي الوقت الذي لا تمتص فيه أشعة الشمس، استمتع بزيارة معالم تشيناي الثقافية العديدة. إنها واحدة من أفضل الأماكن لاختبار ثقافة التاميل الفريدة في المنطقة، وخصوصاً علاقات الحب مع الرقص وأيضاً الفنون.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى تشيناي (مدراس)

1 وجهة

وجهاتنا في الهند
الهند
التجارة والثقافة والسحر ينتظرونك في أحمد أباد؛ عاصمة الهند الصناعية الجديدة.
الهند
إذا كنت حريصاً على رؤية مستقبل الهند، يتعين أن تكون بنغالور على رأس قائمة ما تريد فعله.
الهند
يوجد في ثيروفانانثابورام أكثر مما تراه العين؛ لهذه المدينة شخصية وسوف ترغب بالتعرف عليها.
الهند
الخليط الجميل من الأزقة التاريخية الضيقة والحداثة الحضرية الراقية هو مجرد جانب واحد من جوانب السحر العديدة في حيدر أباد.
الهند
بمجرد هبوط الرحلات إلى دلهي، لا يطول الأمر حتى تسحر روح المدينة المفعمة بالحيوية ضيوفها.
الهند
لا تفتقر كالكوتا إلى أمور للقيام بها، ومن المؤكد أن تترك روحها المبدعة المعدية انطباعاً لا ينسى.
الهند
في حين أن كوتشي مشبعة بالأهمية التاريخية، هناك جانب حديث أيضاً - بما في ذلك واحد من أروع مشاهد الفن الحديث في الهند.
الهند
مومباي القرن الحادي والعشرين هي مدينة التنوع والإثارة، مليئة بالأسواق النابضة بالحياة والمهرجانات الملونة، ودوري الكريكيت الهندي الممتاز وسحر بوليوود.