تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى بنغالور

باعتبارها القلب النابض لقطاع تكنولوجيا المعلومات في الهند والمدينة الرئيسية في القسم الجنوبي من البلاد، اندفعت الشركات إلى بنغالور (المعروفة سابقاً باسم بنغالورو). وبذلك، تضم المدينة مزيجاً قوياً من الشباب والثروة والتوسع السريع.

بيد أنه، خلافاً لبعض المدن التي تتطور بسرعة متحولة إلى أدغال حضرية، كان مخططو المدينة حذرين للحفاظ على مساحات بنغالور الخضراء وتراثها، مما يسمح للناس بالاستمتاع بالمنتزهات والهندسة المعمارية التي تعود إلى ماضيها الاستعماري. وأكبر مثال على ذلك هو متنزه كوبون، حيث بإمكانك الاسترخاء مع موظفي الحكومة الذين يستريحون على العشب أثناء فترة الغداء. وفي الواقع، إن بنغالور مدينة رائعة لكونها مكان يمكن فيه قضاء أوقات في الخارج أثناء الشهور الأبرد، سواء بالاسترخاء في متنزه أو باستكشاف الشوارع والمعالم عبر جولة رسمية سيراً على الأقدام.

وفي حين أن المدينة لا تحتوي على العديد من المواقع التاريخية الكبيرة، ما تفتقر إليه من معابد ونصب تذكارية مذهلة تعوضه عبر التسوق الفريد وأماكن تناول الطعام الراقية. ستجعلك زيارة إلى الشارع التجاري تتناول محفظتك باستمرار، حيث العروض على الملابس والأجهزة الإلكترونية وفيرة. وكما قد تتوقع من مكان كهذا بتركيبة سكانية متعددة الثقافات، لدى بنغالور تنوع في مأكولاتها. وفضلاً عن الأطباق المحلية الشهية، يمكنك أيضاً الاستمتاع بولائم من المطابخ المتوسطية والشرق أوسطية والأميركية.

بشكل عام، هذه المدينة الحديثة ذات التوجه الغربي المتزايد توفر فترة راحة ترحيبية لأولئك الذين يشقون طريقهم عبر جنوب الهند.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى بنغالور

1 وجهة

وجهاتنا في الهند
الهند
التجارة والثقافة والسحر ينتظرونك في أحمد أباد؛ عاصمة الهند الصناعية الجديدة.
الهند
مع طقسها الحار، تاريخها الساحر ومأكولاتها الشهية، لا يجب أن يكون من المفاجئ أن تكون تشيناي واحدة من أكثر مدن الهند زيارة.
الهند
يوجد في ثيروفانانثابورام أكثر مما تراه العين؛ لهذه المدينة شخصية وسوف ترغب بالتعرف عليها.
الهند
الخليط الجميل من الأزقة التاريخية الضيقة والحداثة الحضرية الراقية هو مجرد جانب واحد من جوانب السحر العديدة في حيدر أباد.
الهند
بمجرد هبوط الرحلات إلى دلهي، لا يطول الأمر حتى تسحر روح المدينة المفعمة بالحيوية ضيوفها.
الهند
لا تفتقر كالكوتا إلى أمور للقيام بها، ومن المؤكد أن تترك روحها المبدعة المعدية انطباعاً لا ينسى.
الهند
في حين أن كوتشي مشبعة بالأهمية التاريخية، هناك جانب حديث أيضاً - بما في ذلك واحد من أروع مشاهد الفن الحديث في الهند.
الهند
مومباي القرن الحادي والعشرين هي مدينة التنوع والإثارة، مليئة بالأسواق النابضة بالحياة والمهرجانات الملونة، ودوري الكريكيت الهندي الممتاز وسحر بوليوود.