تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى كيب تاون

لدى كل شخص سبب لحجز رحلات إلى كيب تاون. لدى "المدينة الأم" كل شيء: شواطئ جميلة، صالات ومطاعم مفعمة بالحيوية، وفنادق من فئة الخمسة نجوم والتي ستكون نقاط انطلاق لاستكشافها جميعاً. تاريخياً، كانت مرفأ مزدحماً للمسافرين العابرين قرب رأس أفريقيا. واليوم، بوتقة انصهار الثقافات تجذب الزوار للقدوم من كافة أنحاء العالم.

كيب تاون هي واحدة من أكثر المدن جاذبية للتصوير في العالم، من الشواطئ الذهبية والمحيطات الزبرجدية في الساحل إلى الحياة البرية الغريبة في المناطق الداخلية، وكلها يشرف عليها جبل الطاولة المهيب. وغني عن القول، بأنك سترغب في جلب كاميرا.

بوجود المناظر الطبيعية الخلابة، مضافاً إليها الطقس الجميل في أغلب أوقات العام، ستحصل على نمط حياة مذهل في الهواء الطلق. خلال عطلات نهاية الأسبوع ستجد السكان المحليين يتنزهون في كيب تاون (قم بزيارة جبل "رأس الأسد" وكيب بوينت)، أو متجهين إلى داخل الغابات بهدف "براي" (الشواء) أو متسكعين على الشاطئ. أكثر البقاع الرملية شعبية هي: فيش هويك، سان جيمس، كليفتون، هوت باي وبلوبرغستراند.

كونها مدينة ساحلية، المأكولات البحرية طازجة وشهية كما تتوقعها أن تكون، سواء كنت تتناول طبق كلماري في مطعم أو قطعة سمك من على قطعة ورق على الشاطئ. مع مجموعة متنوعة من السكان كهذه، يمكنك أن تجد إلى حد كبير أي نوع من المأكولات العالمية ترغب به، وطعام مجتمع كيب ملاي المحلي لذيذ جداً. لكن حاول ألا تأكل أكثر من طاقتك لدرجة لا تتمكن فيها من التوجه إلى المدينة بعد ذلك.

وفي الليل، تعود كيب تاون حقاً إلى خصوصيتها، مع أماكن حياة ليلية ومطاعم تتنافس فيما بينها. لدى المدينة أماكن حياة ليلية تقدم عروضاً حية لموسيقى الجاز، الروك والترانس وكل شيء بينها. ومترافقة مع ضيافة سكان المدينة، ستكون ليلة لا تنسى.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى كيب تاون

1 وجهة

وجهاتنا في جنوب أفريقيا
جنوب أفريقيا
تنتظركم مطاعم استثنائية ومتاحف ذات مستوى عالمي وأماكن حياة ليلية نابضة بالحياة في مدينة جوهانسبرغ الواعدة.
جنوب أفريقيا
شهدت ديربان نمواً متسارعاً وهي اليوم واحدة من أفضل الوجهات في أفريقيا، بفضل تنوعها الثقافي وجمالها الطبيعي المذهل على حد سواء.