تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى بوكيت

كانت بوكيت واحدة من أولى وجهات المنتجعات في تايلند، وهذا ما يعني أن هنالك الكثير لرؤيته وفعله - وخصوصاً إذا كنت مستعداً للمغامرة بعيداً عن الأماكن الرئيسية.

لدى الجزيرة معالم جذب ثقافية فريدة خاصة بها وشخصية تضمن عودة الزوار عاماً بعد عام. فالطعام، على سبيل المثال، يقدم دفعة إضافية في مأكولاتك بما أن الأطباق هنا غالباً حارة أكثر من مثيلاتها في بقية أرجاء تايلند. (لكن لا تيأس إن لم تكن الحرارة تناسبك باعتبار أن بوكيت مبنية لتلبية السياح من كافة أنحاء العالم وسوف تجد مكاناً ما ليناسب جميع الأذواق.)

وعندما يأتي الأمر إلى الجمال الطبيعي، بوكيت ملبية أيضاً. بإمكانك مشاهدة مناطق الأحجار الجيرية المذهلة في الجنوب - صخور بأشكال خلابة منبثقة من الماء - أو إذا كنت تشعر بالجرأة، بإمكانك أن تغامر داخل الأدغال في الشمال لمشاهدة مناظر جميلة وحياة برية مدهشة.

كما أنها تشكل قاعدة رائعة في موقع مناسب للقفز على الجزر الأخرى أيضاً. من الممكن العثور على بعض التجارب التايلندية الأصيلة والتقليدية في إحدى الجزر المجاورة مثل كو ياو نوي، ومنها بإمكانك استكشاف خليج أو فانغ نغا المذهل. وبعد ذلك، بإمكانك العودة إلى مكان إقامتك المرحب.

سواء كانت أكواخاً رخيصة بصورة مدهشة، شققاً أساسية أو فنادقاً كبيرة متوسطة الأسعار، لدى ما تقدمه الجزيرة من فنادق شيء لكل شخص. توفر أماكن الإقامة الكائنة في الفيلات عامل الدهشة، مع العديد منها مصطفة على الشاطئ أو موفرة مسابح خاصة. تقدم هذه العقارات غالباً ملاذاً بعيداً عن الصخب الموجود في بلدات الاحتفال مثل باتونغ أو كاتا.

وبذكر هذا هنالك خيارات رائعة في البلدات المركزية، حيث من الممكن العثور على أماكن إقامة نظيفة وفسيحة وعملية، والتي تقدم قاعدة مثالية لاستكشاف بوكيت. لكن ما هو مضمون في الواقع في جميع أنماط أماكن الإقامة وأسعارها هو الضيافة التايلندية التقليدية والمشهورة عالمياً - الترحيب الدافئ لا يأتي أبداً مقابل تكلفة إضافية.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى بوكيت

1 وجهة

وجهاتنا في تايلند
تايلند
سيكتشف المسافرون إلى بانكوك مدينة مليئة بالتناقضات، حيث ترتفع ناطحات السحاب والفنادق ذات الخمسة نجوم فوق المعابد القديمة.