الإمارات للعطلات

في الإمارات للعطلات، نحن شغوفون بإنشاء عطلتكم المثالية، ونقدم لكم وجهات في جميع أنحاء العالم. من الشواطئ الرملية البيضاء إلى الوجهات الرومانسية، لم يفت الأوان بعد لعطلة اللحظة الأخيرة التي تتضمن رحلات على طيران الإمارات الحائزة على جوائز.

اغتنموا الفرصة اليوم

اكسبوا أميال سكاي واردز عند قيامكم بالحجز مع الإمارات للعطلات بالإضافة إلى الأميال المكتسبة على رحلتكم مع طيران الإمارات. يمكنكم أيضا استبدال الأميال مقابل باقتكم مع الإمارات للعطلات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا.

اكسبوا الأميال

عالميا باستثناء المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا والدنمارك والسويد: اكسبوا علاوة تبلغ 20% من الأميال عند قيامكم بحجز باقة من الإمارات للعطلات بفترة 3 ليال كحد أدنى.

المملكة المتحدة: اكسبوا ميلا واحدا من أميال سكاي واردز مقابل كل 3 جنيهات استرلينية تنفقونها على باقتكم من الإمارات للعطلات، بالإضافة إلى الأميال المكتسبة على رحلاتكم مع طيران الإمارات.

جمهورية أيرلندا: اكسبوا ميلا واحدا من أميال سكاي واردز مقابل كل 3 يورو تنفقونها على باقتكم من الإمارات للعطلات، بالإضافة إلى الأميال المكتسبة على رحلاتكم مع طيران الإمارات.

الدنمارك والسويد: اكسبوا ميلا واحدا من أميال سكاي واردز مقابل كل 25 كرونة دنماركية أو كل 35 كرونة سويدية تنفقونها على باقتكم من الإمارات للعطلات، بالإضافة إلى الأميال المكتسبة على رحلاتكم مع طيران الإمارات.

إنفاق الأميال

حين تقومون بالحجز من الإمارات العربية المتحدة أو المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا أو المملكة العربية السعودية أو الولايات المتحدة الأميركية أو الدنمارك أو السويد، سيكون بإمكانكم استبدال أميال سكاي واردز مقابل باقات من الإمارات للعطلات. ومقابل استبدال كل 5000 ميل، ستحصلون على خصم بقيمة 110 دراهم إماراتية* على باقتكم. وليس هناك حد لعدد الأميال التي يمكنكم استبدالها. يمكنكم اختيار الدفع باستخدام الأميال أو عبر تركيبة من النقود والأميال.

للحجز:

الدولة موفر الخدمة الرقم
الإمارات العربية المتحدة الإمارات للعطلات 4969 800
المملكة المتحدة مستشارو السفر 020897289500
جمهورية أيرلندا: مستشارو السفر 1800800741
المملكة العربية السعودية مستشارو السفر 8008449118/8008500021
الولايات المتحدة الأميركية مستشارو السفر 1505 358 855 1
الدنمارك مستشارو السفر ‎+45 43 31 06 48
السويد مستشارو السفر ‎+46 (0) 8-445 12 79

يرجى تذكر تقديم رقم عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات.


*قيمة الجنيه الاسترليني واليورو والدولار الأميركي والريال السعودي والكرونة الدنماركية والكرونة السويدية في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأميركية والدنمارك والسويد هي على أساس أسعار الصرف لدينا

الشروط والأحكام

الاستبدال في الإمارات العربية المتحدة

تطبق شروط وأحكام خاصة متعلقة بالاستبدال في الإمارات العربية المتحدة. يتعين حجز جميع المكافآت عبر مركز الاتصال. يرجى الضغط هنا  لعرض رقم الاتصال والاطلاع على الشروط والأحكام.

الاستبدال في المملكة المتحدة

تطبق شروط وأحكام خاصة متعلقة بالاستبدال في المملكة المتحدة. يتعين حجز جميع المكافآت عبر مركز الاتصال. يرجى الضغط هنا لعرض رقم الاتصال والاطلاع على الشروط والأحكام.

الاستبدال في جمهورية أيرلندا

تطبق شروط وأحكام خاصة متعلقة بالاستبدال في جمهورية أيرلندا. يتعين حجز جميع المكافآت عبر مركز الاتصال. يرجى الضغط هنا لعرض رقم الاتصال والاطلاع على الشروط والأحكام.

الاستبدال في المملكة العربية السعودية

تطبق شروط وأحكام خاصة متعلقة بالاستبدال في المملكة العربية السعودية. يرجى الضغط هنا لعرض رقم الاتصال والاطلاع على الشروط والأحكام.

الاستبدال في الولايات المتحدة الأميركية

تطبق شروط وأحكام خاصة متعلقة بالاستبدال في الولايات المتحدة الأميركية. يرجى الضغط هنا لعرض رقم الاتصال والاطلاع على الشروط والأحكام.

الاستبدال في الدنمارك

تطبق شروط وأحكام خاصة متعلقة بالاستبدال في الدنمارك. يتعين حجز جميع المكافآت عبر مركز الاتصال. يرجى الضغط هنا لعرض رقم الاتصال والاطلاع على الشروط والأحكام.

الاستبدال في السويد

تطبق شروط وأحكام خاصة متعلقة بالاستبدال في السويد. يتعين حجز جميع المكافآت عبر مركز الاتصال. يرجى الضغط هنا لعرض رقم الاتصال والاطلاع على الشروط والأحكام.