معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

خططوا لتجربتكم مع طيران الإمارات

توفر خدمة إدارة الحجوزات مرونة في التحكم برحلاتكم، وتمكنكم من إدخال التعديلات على خطط سفركم وإضافة الخدمات كما تشاؤون. وتتسم هذه العملية بالسهولة والأمان، وللبدء فيها ما عليكم سوى إدخال رقم مرجع الحجز واسم عائلتكم.


  • إدارة حجوزاتكم
    يمكنكم تعديل وإدارة كل احتياجات سفركم عبر الإنترنت. يمكنكم حجز وجبة خاصة إذا كنتم تتبعون حمية محددة، وترقية درجة سفركم، وإضافة إقامة فندقية أو استئجار سيارة إلى حجزكم. يمكنكم أيضا حجز الخدمات مثل خدمة السيارة الخاصة مع سائق.
  • الاطلاع على خط سير رحلاتكم
    يمكنكم عرض أو طباعة خط سير رحلاتكم أو إرساله عبر البريد الإلكتروني. تحققوا من تفاصيل رحلاتكم وأجروا التغييرات على حجزكم.
  • اختيار المقاعد
    اختاروا مكان جلوسكم في الطائرة. واستكشفوا خريطة المقاعد التفاعلية بالتقنية ثلاثية الأبعاد وتعرفوا على أجواء المقصورة قبل اختيار مقاعدكم. يساعد اختيار مقاعدكم على ضمان جلوس أفراد عائلتكم أو أصدقائكم معا عندما تسافرون في مجموعة كبيرة. يمكنكم تغيير مقاعدكم متى ما شئتم وحتى وقت إنجاز إجراءات السفر.
  • تحديث عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف
    ننصحكم بتحديث بياناتكم باستمرار لكي نتمكن من إرسال الإشعارات لكم بشأن حالة رحلاتكم، وأي تغييرات في مواعيد الرحلات، أو في حال وجود أي فرصة لترقية درجة السفر.
  • إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت
    وفروا الوقت في المطار وأنجزوا إجراءات السفر قبل 48 ساعة من موعد رحلتكم. يمكنكم أيضا إنجاز إجراءات السفر عبر الهاتف المتحرك وتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة على هاتفكم. عند إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، يمكنكم اختيار مقاعدكم مجانا.
  • شراء أوزان إضافية
    تعرفوا على وزن الأمتعة المسجلة ووزن أمتعة المقصورة المسموح به لكم، يمكنكم أيضا شراء المزيد من الأوزان عبر الإنترنت والحصول على خصم بنسبة 20% على الأسعار المطبقة في المطار. اطلعوا على قواعد الأمتعة قبل السفر.
  • سجلوا الدخول إلى سكاي واردز طيران الإمارات
    يمكنكم إدارة جميع جوانب حساب سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بكم عبر الإنترنت. أضيفوا رقم عضويتكم إلى حجوزاتكم واكسبوا أميال سكاي واردز مقابل رحلاتكم، أو استخدموا أميالكم لترقية درجة السفر. تحققوا من رصيد أميالكم وتاريخ صلاحيتها، وتعرفوا على عدد أميال الفئة التي تحتاجون إليها للوصول إلى مستوى العضوية التالي. لستم من أعضاء سكاي واردز؟ إنظموا إلينا عبر الإنترنت مجانا.